رأسية عمرو وردة تقود فولوس اليوناني لتعادل مثير ضد آيك أثينا.. فيديو

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 10:04 م
رأسية عمرو وردة تقود فولوس اليوناني لتعادل مثير ضد آيك أثينا.. فيديو عمرو وردة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد المهاجم المصري عمرو وردة فريقه فولوس اليوناني للتعادل ضد آيك أثينا بنتيجة 2-2 فى مباراة مثيرة جمعت الفريقين اليوم، الاثنين، ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري اليوناني، وجاء هدف وردة فى الدقيقة 34 من زمن اللقاء وعندما كانت تشير النتيجة للتعادل بهدف لكل فريق، بعدما استقبل كرة عرضية برأسه داخل الشباك ليتقدم لفريقه 2-1.

وشهدت المباراة إشهار حكم اللقاء 3 بطاقات حمراء بواقع 2 لفريق آيك أثينا صاحب الأرض، وبطاقة حمراء لأحد لاعبي فولوس.

ويعد هذا الهدف هو الثاني لوردة مع فولوس بعدما سجل هدفًا من قبل في شباك جيانينا خلال شهر أكتوبر الماضي، بينما صنع واحدا لزملائه فى لقاء لاريسا.

يذكر أن هدفي وصناعة وردة جاءت خلال مشاركته في ثمان مباريات ماضية إلى جانب تاسع اللقاءات الذي يخوضه ضد آيك.

بهذه النتيجة يحتل فولوس المركز السابع بجدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 16 نقطة، بينما يحتل ايك أثينا المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

وكان نادى فولوس اليوناني أعلن نهاية سبتمبر الماضى تعاقده مع النجم المصرى عمرو وردة، بعقد لمدة عام واحد، على سبيل الإعارة، قادما من فريق باوك سالونيكا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الموقع الرسمي لنادى فولوس، إن عمرو وردة، صاحب الـ27 عاما، كان موجودا في النادى، ووقع على عقد جديد، لمدة عام، وسيرتدى القميص رقم 11.

وكان عمرو وردة، قد خرج بتصريحات، قائلا:"سألعب مع فريق فولوس، في الموسم الحالي، أنا في الطريق إلى النادى من أجل التوقيع على عقود انضمامى للفريق، باوك لم يمنحنى الفرصة، على الرغم من الإشادة بي".

وهاجم النجم المصرى، مسئولي باوك، قائلا:"لا أعرف لماذا وقعوا معى عقد جديد، وفى الأخير لم أحصل على فرصتى مع الفريق، قبل شهرين، كانت لدى عروض من ناديي أولمبياكوس وأريس سالونيكا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة