جهاز مدينة العاشر يستجيب لشكوى الصرف الصحى والمواصلات في الحي 29

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 04:15 م
جهاز مدينة العاشر يستجيب لشكوى الصرف الصحى والمواصلات في الحي 29 الحى 29 بالعاشر من رمضان
أحمد جمال الدين - الشرقية حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل عدد من سكان الحى 29 غرب مدينة العاشر من رمضان، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن فى اليوم السابع، يتضررون فيها من  افتقاد الحى للمرافق التى تساعد السكان على الحياة والاستقرار به، ومنها "الوحدة الصحية، المواصلات العامة، المخابز"، فضلا عن ابتعادها عن العمران، والصرف الصحى، بجانب عدم تواجد بوسكات لتوصيل وإمداد السكان بالهواتف الأرضية".

وطالب السكان فى شكواهم بضرورة مد الحى 29  غرب مدينة العاشر من رمضان بهذه المرافق الضرورية وإنهاء معاناة السكان.

من جانبه قال المهندس خالد شاهين رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان أنه بالنسبه للشكوى الواردة بشأن خدمات الحي الـ29 بالمدينة، فقد قام الجهاز بتنفيذ عدد 3 أسواق يعمل منها اثنان بأنشطة متنوعة  منها سوبرماركت، مكتبه، مطعم، صيدليات.
 
وأضاف لـ"اليوم السابع" أنه تم تنفيذ حضانة بالحى وجاري تسليمها للتضامن لتشغيلها كما  تم إنشاء مدرسة تعليم أساسي باسم "السيدة زينب " وتم دخولها الخدمة كما تم إنشاء المركز الطبي وتسليمه للادارة الصحية  وجاري تجهيزه بمعرفة الصحة لتشغيله.
   
وأوضح شاهين أن الجهاز مستعد لطرح محل بالسوق لتشغيله  فرن بعد توفير حصص الدقيق من التموين وأنه تم توفير عدد من الباصات التابعه لمجلس الامناء بخلاف عدد 10 باصات  لخدمة سكان الحي والاحياء المجاورة.        
 
وعن أعطال الصرف الصحى بالحى قال رئيس الجهاز أنه يتم التعامل مع كافة البلاغات الوارده بشأن أعطال الصرف اولا باول .
                                
وأعلن رئيس جهاز العاشر من رمضان انه تم تفعيل خدمة واتس اب لموقع الحي 29 وبه عدد من المسؤلين بجهاز المدينة لتلقي كافة البلاغات عليه ويتم التعامل معها والعمل علي حلها في اسرع وقت وهناك العديد من المشاكل تم حلها في وقتها.
العاشر 2
 
العاشر من رمضان
 

تأتى هذه الشكوى ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة ل استقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com  أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة