تعرف على تشكيل تشيلسي ضد وست هام فى الدوري الإنجليزي

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 09:08 م
تعرف على تشكيل تشيلسي ضد وست هام فى الدوري الإنجليزي تشيلسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ضيفه وست هام يونايتد، والمقرر إقامتها فى العاشرة من مساء اليوم الاثنين، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2020/2021.

وجاء تشكيل تشيلسي ضد وست هام، كالتالى..

ميندي، أزبيليكويتا، تياجو سيلفا، زوما، تشيلويل، كانتي، جورجينيو، ماونت، بوليسيتش، فيرنر، أبراهام.

تشكيل تشيلسي
تشكيل تشيلسي

 

ويحتل تشيلسى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة، بينما يحتل وست هام المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

وتلقى تشيلسي هزيمة مفاجئة علي يد وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف فى مباراة الجولة الماضية من البريميرليج.

ويدخل فرانك لامبارد مدرب تشيلسى مباراة اليوم، على أمل استغلال عامل الأرض وتحقيق فوز ثمين لخطف ثلاثة نقاط ثمينة لتعويض الهزيمة الأخيرة له من وولفرهامبتون، لتعزيز موقفه للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تراجعه للمركز الثامن بـ 22 نقطة.

ويأمل أيضا لامبارد تحقيق الفوز فى مباراة الليلة لتعزيز موقفه في قيادة البلوز، بعدما بات مهددا بالإقالة، بعد تراجع مستوى الفريق فى الأسابيع الأخيرة، حيث إنه يحتل الآن المركز الثامن برصيد 22 نقطة، من فوز في 6 مباريات وتعادل 4 مباريات خسارة ثلاثة لقاءات أخري.

على الجانب الآخر، يدخل وست هام مباراة الليلة بكامل قوته على أمل تحقيق الفوز لخطف ثلاثة نقاط من تشيلسى، من أجل تخطى البلوز في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكون الهامرز يحتلون المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة