بلد الوليد ضد برشلونة.. كومان يستبعد عثمان ديمبلي من قائمة مباراة الغد

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 08:23 م
بلد الوليد ضد برشلونة.. كومان يستبعد عثمان ديمبلي من قائمة مباراة الغد كومان مدرب برشلونة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استدعى رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة قائمة من 21 لاعباً لمواجهة بلد الوليد فى فى الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسبانى، والمقرر لها  الحادية عشرة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب نيوفو جوسي زورييلا، ويسعى خلالها الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز وتحسين مركزه فى جدول الليجا.

ويحتل برشلونة المركز الخامس في الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمهعا من 13 مباراة، بفارق 8 نقاط عن ثنائي مدريد أتليتكو والريال.

وشهدت القائمة استمرار غياب النجم الفرنسي عثمان ديمبلي الذي شارك على مدار اليومين الماضيين في التدريبات بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها قبل أسبوعين فى أوتار الفخذة.

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي..

حراسة المرمى: تير شتيجن – نيتو – إينياكي بينيا.

خط الدفاع: كليمنت لونجليه – رونالد أراوخو – أوسكار مينجيزا – صامويل أومتيتي – سيرجينيو ديست – جوردي ألبا – جونيور فيربو.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – ميراليم بيانيتش – كارليس ألينيا – ريكي بويج – فيليبي كوتينيو – بيدري – فرانشيسكو ترينكاو.

خط الهجوم: ليونيل ميسي – أنطوان جريزمان – مارتن برايث وايت.

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة
في السياق نفسه، أكد الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أنه لا مجال لارتكاب الأخطاء خلال مواجهة بلد الوليد.

وقال كومان فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "كل مباراة لا نفوزها هى خطوة للوراء، ما زال هنالك عدة مباريات قادمة وقد تتغير الأمور، المشكلة ليست التعادل أمام فالنسيا، المشكلة بأننا فقدنا العديد من النقاط، والآن نحن فى وضع لا يمكننا ارتكاب أى خطأ".

وأضاف كومان، "أعتقد الفريق متحد، لكنه غير سعيد بسبب النتائج لكننا نفعل كل شيء من أجل الفوز، أفضل علاج لنا هو الفوز، رأينا ميسى كيف يحاول إظهار رغبته بالفوز ".

وواصل كومان تصريحاته قائلا، "يجب أن نركز فى تقديم مباراة أكثر انتظاماً، وأن نكون أفضل فى التعامل مع الكرة، نستطيع اللعب بأكثر من أسلوب وتكتيك. الأمر يعتمد على الخصم".

وعن إمكانية مشاركة ديمبيلى فى اللقاء، أوضح كومان "ما زال الأمر مبكرًا، يوم أمس أجرى جزء من التدريبات الجماعية، ما زال يحتاج إلى عدة تدريبات جماعية، قد استدعيه فى نهاية ديسمبر امام ايبار".

وعلق كومان على الجدل التحكيمى الذى شهدته مباراة ريال مدريد وإيبار أمس، بعدم احتساب ركلة جزاء للأخير، قائلا "بالنسبة لى هى ركلة جزاء"، مضيفا "السؤال سهل، لا أفهم كيف يعمل نظام الـVAR".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة