"اليوم السابع" يترشح لجائزة True Story Award العالمية

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 08:01 م
"اليوم السابع" يترشح لجائزة True Story Award العالمية طفايات الحريق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت جائزة «True Story Award» العالمية قائمتها القصيرة للمرشحين للحصول على جائزتها العالمية منذ قليل، وتصدر التحقيق الاستقصائى طفايات قاتلة المنشور على صفحات اليوم السابع للزميلين محمد أبو ليلة وأحمد جمال الدين قائمة المرشحين. 
 
ووثق الزميلان، محمد أبو ليلة، وأحمد جمال الدين، خلال 4 أشهر، شهادات لثلاث حالات تعرضوا لمشكلات حقيقة بسبب طفايات الحريق المغشوشة كادت أن تودى بحياتهم.
 
وتتبع الزميلان خط تصنيع الطفاية المغشوشة بمعايشة فى عدد من ورش بير السلم بمحافظة البحيرة غير مؤهلة للتصنيع وليس بها رقابة وتقوم بتوريد الطفايات لمحلات لبيعها بمحافظة القاهرة وباقى محافظات الجمهورية.
 
كما تتبع أبو ليلة وجمال الدين، زبائن تلك الورش والتجار الذين يستخدمون الطفايات، من بينهم سوق الطفايات بشارع الجمهورية وسط العاصمة المصرية القاهرة.
ويتنافس على جائزة «True Story Award» كبار الصحفيين فى مصر والعالم، وتقدم الأعمال للمسابقة بـ 12 لغة تتميز جميعها بتناول القضايا الهامة بعمق وجودة عالية.
ستختار لجنة التحكيم الرئيسية التى تتكون من 50 عضوًا من 29 دولة بعد ذلك أفضل 3 نصوص من 42 مرشحًا، وسيقام حفل توزيع الجوائز كجزء من مهرجان ربيع 2021 فى مسرح برن بسويسرا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد المتفزلكين و التافهين من الاعلامين و الصحفين

اتمنا من كل قلبي فوز صحفيين اليوم السابع بكل الجوائز الدولية

اليوم السابع من الصحف المحترمة اللي كلها وطنية بس ارجو عدم الوقوف علي الحياد مثل بعض الاغبياء الجهلة من الصحفيين و الاعلامين في صحف اخرى عندما يكون الموضوع يخص استقرار مصر و رمزها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة