النجم الساحلي ينهى استعداداته لمواجهة المقاولون فى الكونفدرالية.. فيديو

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 08:58 م
النجم الساحلي ينهى استعداداته لمواجهة المقاولون فى الكونفدرالية.. فيديو النجم الساحلي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريق النجم الساحلي مرانه الرئيسي على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر استعدادا للمباراة المرتقبة ضد المقاولون العرب في ذهاب الدور التمهيدي الثاني للكونفدرالية والتي ستقام فى السادسة مساء غد الثلاثاء بالجبل الأخضر، وخضع لاعبو الفريق التونسي الموجودون حاليا بالقاهرة، صباح اليوم الاثنين، للمسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

ووصلت بعثة الفريق التونسي إلى القاهرة بالأمس، وقاد المدير الفني الأسبق للزمالك فييرا تدريبات خفيفا للنجم الساحلي تجنبا لتعرض اللاعبين لحالة من الإرهاق نتيجة الإجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

واستدعى جورفان فييرا المدير الفني للنجم الساحلي 23 لاعباً في قائمة المباراة ضد المقاولون العرب الذي يكافح بسبب الإصابات المتزايدة بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية.

ووصل طاقم الحكام الليبي بقيادة عبد الرزاق أحمد إلى القاهرة لقيادة مباراة المقاولون العرب والنجم الساحلي التونسي، وسيكون في مساعدة عبد الرزاق كل من أحمد كل من عطية عيسى وصالح الشوقى، أما الحكم الرابع فهو عبد الواحد هورايويده، وخضع طاقم الحكام للمسحة الطبية للكشف عن كورونا من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف فور وصولهم.

واختتم فريق المقاولون العرب تدريباته، اليوم الاثنين، على أحد الملاعب الفرعية بالجبل الأخضر، قبل خوض اللقاء المرتقب مع النجم الساحلي التونسي والذي يجمع الفريقين غداً الثلاثاء باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشدد نادى المقاولون على الإجراءات الاحترازية حرصاً على منع تفشى الإصابات بكورونا بين صفوف الفريق، خاصة قبل مباراة مصيرية تنتظر ذئاب الجبل فى كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام النجم الساحلى.

يشار إلى أن المقاولون تأهل إلى دور الـ 32 فى كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز فى الدور التمهيدى الأول على فريق أرتا سولار بطل جيبوتى، ذهاباً وإياباً بنتيجة 10/1، محققاً أكبر فوز فى تاريخ الأندية المصرية بالبطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة