المحليات تفرض سيطرتها لتطبيق الإجراءات الاحترازية فى أسوان.. صور

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 04:01 م
المحليات تفرض سيطرتها لتطبيق الإجراءات الاحترازية فى أسوان.. صور
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصر وتحرير محاضر لكافة التعديات المجاورة لمشروع الإسكان المميز

تكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة والإشغالات من الأسواق والشوارع والميادين

تدريب 60 موظفاً إدارياً كمرحلة أولى على تنمية المهارات الإدارية باحترافية

والمحافظ: استبعاد مسئولى الوحدات المحلية المقصرين

 

تسعى الدولة لتحقيق رضا المواطن المصرى عن الإدارة المحلية، وعن تحسن أداء المحليات فى أسوان تتواصل المتابعة الميدانية والرقابية، لرصد أداء المحليات، ومدى الالتزام بتنفيذ تكليفات المحافظ الخاصة برفع مستوى الخدمات، ورصد مشكلات المواطنين وتلبيتها .

 

وكذا تنفيذ التوجيهات الحكومية لكافة المسئولين بالإدارة المحلية بضرورة الاستجابة لشكاوى المواطنين والعمل على حلها وضرورة القضاء على أى تجاوزات فى مهدها وعدم السماح بها وتدريب ورفع كفاءة القيادات المحلية على كيفية التعامل مع المواطنين وحل مشاكلهم على الطبيعة، وتحسين مستوى أداء المحليات بما يتماشى مع متطلبات العمل فى الفترة الحالية، والقضاء على البيروقراطية فى تلبية خدمات المواطنين.

 

ومن جهته حذر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، مسئولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان من استبعادهم من مناصبهم فى حالة استمرار التقصير فى أداء واجباتهم الوظيفية على أكمل وجه، حيث إن هناك تقييما شاملا بشكل مستمر للمحليات، بدءاً من رئيس المدينة وحتى أصغر رئيس حى.

 

وشدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على سرعة حصر وتحرير محاضر لكافة التعديات المجاورة لمشروع الإسكان المميز، وأيضاً مدرسة محمد مكاوى يعقوب للغات، مع القيام بتكثيف الجهود لتنفيذ أعمال النظافة العامة ورفع القمامة والمخلفات والإشغالات من الأسواق والشوارع والميادين، بالإضافة إلى تشديد الرقابة على المقاهى والكافيهات لمنع تناول الشيشة وتنفيذ إجراءات التباعد ضمن التدابير الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

 

وقام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، باستدعاء رئيس مدينة أسوان ونوابه ورؤساء الأحياء، علاوة على رؤساء قرى مركز أسوان، مؤكدا أن معدلات الأداء للمحليات لا يتجاوز الـ20% بالإضافة إلى عدم تفاعلهم مع مشاكل واحتياجات المواطنين، فى حين أن الواتس الخاص بالمحافظ وقنوات التواصل الجماهيرية الأخرى تستقبل العديد من الشكاوى والمشاكل على مدار الـ 24 ساعة وهو الأمر الذى لن يسمح باستمراره فى الإهمال والتقاعس.

 

وأكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أن هناك قرارات حازمة ورادعة سيتم اتخاذها تجاه المقصرين لتحقيق حالة الرضا للشارع الأسوانى عن منظومة العمل واستعادة الوجه الجمالى والحضارى لعاصمة الشباب والاقتصاد والثقافة الأفريقية.

 

من ناحية أخرى ومن أجل تنمية وتطوير مهارات العاملين بالمناصب الإدارية بديوان عام محافظة أسوان تم ترشيح أحد المراكز التدريبية المتخصصة النشطة فى ذلك ضمن التعاون بين المحافظة حيث تم العمل على تدريب 60 موظفاً إدارياً بديوان المحافظة كمرحلة أولى على" تنمية المهارات الإدارية لإدارة المكاتب باحترافية"، وذلك بالتنسيق مع ولاء نصارى مساعد المحافظ لشؤون التدريب والتعليم والثقافة.

 

وأشاد القادة وكذلك الحضور بأهمية المحتوى الذى تم تقديمه وأثره على العملية الإدارية، بجانب إكساب العاملين لبعض المهارات الشخصية فى إدارة الذات والوقت، وذلك لرفع الكفاءة الإنتاجية وتحسين بيئة العمل، وذلك لمواكبة التطورات الحديثة والرقمية التى تشهدها محافظة أسوان فى الآونة الأخيرة.

تكثيف  النظافة
تكثيف النظافة

 

تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية  بكوم امبو بأسوان (5)
تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية  بكوم امبو بأسوان (5)

 

تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية  بكوم امبو بأسوان (6)
تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية  بكوم امبو بأسوان (6)

 

جهود رفع القمامة
جهود رفع القمامة

 

حي  شرق
حي شرق

 

مدينة أسوان
مدينة أسوان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة