أهداف الأحد.. سداسية مانشستر يونايتد ضد ليدز.. وريال مدريد يفوز على إيبار

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 09:00 ص
أهداف الأحد.. سداسية مانشستر يونايتد ضد ليدز.. وريال مدريد يفوز على إيبار مانشستر يونايتد
سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد العديد من الأهداف الرائعة في عالم كرة القدم، خاصة بإقامة عدد كبير من المباريات، لعل أبرزها مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر 6-2 ، وفوز ريال مدريد على إيبار في الدوري الاسباني 3-1، كما فاز إنتر ميلان وميلان على سبيزيا وساسولو بنتيجة واحدة هي 2-1.

أهداف الدوري الإنجليزي

توتنهام 0-2 ليستر سيتي

حقق فريق ليستر سيتي فوزا مثيرا على حساب توتنهام 2-0 فى المباراة التى جمعتهما ضمن مباريات الجولة ضمن مباريات الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد 6-2 ليدز يونايتد

اكتسح مانشستر يونايتد ضيفه فريق ليدز يونايتد بنتيجة 6 - 2 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/ 2021.

وست بروميتش 0-3 أستون فيلا

حقق فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه نجما المنتخب الوطنى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، فوزا كبيرا على مضيفه وست بروميتش البيون 3-0 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف الدوري الاسباني

إيبار 1-3 ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى، فوزا غاليا على مضيفه إيبار، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على الملعب البلدي إبوروا، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

أهداف الدوري الإيطالي

إنتر ميلان 2-1 سبيزيا

حقق إنتر ميلان فوزه السادس على التوالى فى الدوري الإيطالي، على حساب ضيفه فريق سبيزيا بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين الأحد، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة، من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

ساسولو 1-2 ميلان

فاز ميلان على مضيفه ساسولو بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" ليواصل الضيوف صدارة جدول الترتيب، رغم الغيابات التى عانى منها، وأبرزهم أنتي ريبيتش والجزائري إسماعيل بن ناصر، بالإضافة إلى ماتيا جابيا وسيمون كيير.

أتالانتا 4-1 روما

حول أتالانتا تأخره أمام روما بهدف إلى انتصار برباعية فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جيويس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، ليتعرض فريق الذئاب للخسارة الأولى بعد فوزين متتاليين فى المسابقة.

لاتسيو 2-0 نابولي

تغلب لاتسيو على ضيفه نابولى 2-0 فى المباراة التي أقيمت على ملعب "الأولمبيكو"، في ختام منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة