4 فوائد لماسك البشرة.. منها الترطيب وحجب الملوثات

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 02:00 ص
4 فوائد لماسك البشرة.. منها الترطيب وحجب الملوثات قناع الوجه
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ماسك البشرة ليس غريباً علينا، فنحن نستخدمه لتجديد بشرتنا ولعلاج حب الشباب والعيوب وحتى لتخفيف التوتر، ويمكن صنع قناع الوجه من الطين أو الجل أو الفحم من هذه المكونات وغيرها، عادة ما يتم وضع هذه الأقنعة على الوجه وتترك لفترة زمنية تتراوح من بضع دقائق إلى ساعات، إلا أن هناك بعض فوائد لماسك الوجه بالليل، وفقا لموقع boldsky.

 

xbenefitsofovernightfacialmask5-1608311321.jpg.pagespeed.ic.zdctCyCQss

يرطب البشرة

يعتبر استخدام ماسك البشرة  ليلا مهم لترطيب بشرتك، مما يترك بشرتك لامتصاص المكونات النشطة بشكل أفضل، كما يمكن أن يكون مفيدًا للأشخاص الذين يعانون من جفاف الجلد أو كبار السن لأن الجلد يفقد الرطوبة مع تقدم العمر.

يساعد على نمو الخلايا

عندما تنام  بعد استخدام ماسك البشرة يزيد تدفق الدم في بشرتك، مما يسمح بإعادة إصلاح الجلد من التعرض للأشعة فوق البنفسجية والتجاعيد والبقع العمرية، عندما تنام مرتديا قناع الوجه يساعدك في إصلاح الخلايا ونموها.

xbenefitsofovernightfacialmask2-1608311296.jpg.pagespeed.ic.PitytbA_9o

تلطف البشرة

 تحتوى معظم ماسكات البشرة فى المساء على المعادن المهدئة والفيتامينات وغيرها من المكونات المعززة للبشرة التي يمكن أن تساعد في تحسين جودة بشرتك بطريقة مهدئة، دون أي التهاب.

حجب الملوثات

فائدة أخرى للنوم مع ماسكات الوجه، هي أن معظم الأقنعة الليلية تحتوي على مادة مانعة للتسرب تحبس الرطوبة وتساعد على منع الأوساخ والملوثات الأخرى من الوصول إلى المسام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة