وفاة عالم روسي يعمل على تطوير لقاح كورونا في ظروف غامضة

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 01:13 م
وفاة عالم روسي يعمل على تطوير لقاح كورونا في ظروف غامضة العالم الروسي
كتبت - هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى عالم روسي، كان يعمل على إنتاج لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) حتفه، فى ظروف غامضة، وفق ما أفادت تقارير اخبارية اليوم الاثنين.

وقالت صحيفة "موسكوفسكي كومسوموليتس" المحلية، إن العالم ألكسندر ساشا كاجانسكي، البالغ من العمر 45 عاما، عثر على جثته، بعد سقوطه من نافذة منهارة فى شقته الواقعة فى الطابق الرابع عشر من بناية بمدينة سان بطرسبرج  الروسية".

وأضافت الصحيفة، أن العالم كان يرتدي ملابسه الداخلية عندما سقط من شقته، ونقلت عن شرطة المدينة قولها إن العالم أصيب أيضا بطعنات، وأنها تعتقد بأن شجارا وقع قبل سقوطه من نافذة الشقة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الشرطة تحقق حاليا في وفاة العالم باعتبارها جريمة قتل محتملة، حيث تستجوب رجلا يبلغ من العمر 45 عاما كمشتبه به محتمل.

وكاجانسكي كان مؤخرا مديرا لمركز الطب الجينومى والتجديدي في جامعة الشرق الأقصى الفيدرالية الروسية، في فلاديفوستوك، ومتعاونا مع الجامعة الاسكتلندية، ويعمل على تطوير لقاح ضد فيروس كورونا، وعندما انهار الاتحاد السوفييتي عام 1991، كان كاجانسكي أول مندوب روسي في برلمان الشباب الأوروبي، وكان أيضا عضوا في أكاديمية الشباب في اسكتلندا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة