مصرع شخص سقط عليه سقف الحجرة أثناء نومه في شقته بالدقهلية

الأحد، 20 ديسمبر 2020 02:12 م
مصرع شخص سقط عليه سقف الحجرة أثناء نومه في شقته بالدقهلية اسعاف - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى مريض نفسي مصرعه بعد سقوط سقف حجرة النوم الخاصه به عليه أثناء نومه بمنزله في منطقه دقادوس مركز ميت غمر. تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لضباط قسم شرطة ميت غمر من إدارة شرطة النجدة، باكتشاف الأهالى وفاة أحد الأشخاص نتيجة انهيار جزء من منزله عليه والكائن بمنطقة ”دقادوس” بندر ميت غمر.

 
على الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وتم عمل كردون أمنى حول العقار، وبالفحص تبين أن العقار مكون من طابق واحد بمساحة 70 مترا تقرييا، ملك المدعو مصطفى كمال محمد صقر 51 سنة لا يعمل، وتبين سقوط جزء من سقف حجرة النوم حال نومه على سريره ووفاته.
 
بسوال المبلغ ابراهيم جودة 50 سنة قوات مسلحة بالمعاش، ومقيم بذات العنوان، قرر بذات المضمون، وأن المتوفى كان يقيم بمفرده ويعانى من مرض نفسى، وأنه لم يشاهده منذ يومين وحال قيام الأهالى بالدلوف لمسكنه للاطمئنان عليه فوجئوا بوفاته نتيجة سقوط جزء من سقف حجرة نومه عليه ، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.
 
وبسؤال المدعو عاطف عبد الفتاح عبد الفتاح مهندس فنى بمجلس ومدينة ميت غمر ، ومقيم قرية هلا دائرة مركز ميت غمر، أفاد بقدم وتهالك العقار وأن الانهيار الجزئى كان نتيجة تراكم الأمطار وسوء الأحوال الجوية ، وجارى تشكيل لجنة من المجلس لعمل اللازم.
 
تحرر عن ذلك المحضر رقم 14068 لسنة 2020 إدارى قسم ميت غمر، وأخطرت النيابة العامة والتي انتقلت وناظرت الجثة وقررت نقله إلى مستشفى ميث غمر العام وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة