بعد نجاح ألبومها "Disco"..

كيلى مينوج تبدو أصغر سنا وأكثر بريقا بتوقيع Ermanno Scervino

الأحد، 20 ديسمبر 2020 07:06 ص
كيلى مينوج تبدو أصغر سنا وأكثر بريقا بتوقيع Ermanno Scervino كيلى مينوج
كتبت ــ رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت النجمة العالمية كيلى مينوج، أن تحقق نجاحات ضخمة خلال الفترة الأخيرة بألبومها الجديد الذى حمل عنوان "Disco" .

يبدو أن كيلى مينوج البالغة من العمر ( 52 عاما ) قررت أن تستمتع بوقتها بعد سلسلة من الضغوط الخاصة بجدول أعمالها ، حيث نشرت مينوج صورتين جديدتين على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " و التى تضم أكثر من 2.1 مليون شخص .

كيلي مينوج (1)
 

ظهرت النجمة الشهيرة و المقيمة الآن فى لندن بالصور التى نشرتها وتبدو أصغر سنا وأكثر جمالا وبريقا، فكانت كيلى مرتدية "تى شيرت "  " بنطلون باللون الأسود وقبعة ذات تصميم كلاسيكى مميز، ولكى تكمل إطلالتها الأنيقة اختارت مينوج ارتداء معطف طويل " leopard print  " وهو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء "  Ermanno Scervino " ووصل سعره الى 1930 جنيه إسترلينى .

كيلي مينوج (2)
 

يذكر أن كيلى مينوج التى أصدرت ألبومها الجديد "disco  " مؤخرا أشارت إلى أنها تتمنى التعاون مع عدد كبير من نجمات عالم الغناء خلال الفترة المقبلة، وهو التصريح الذى تصدر الكثير من المواقع الفنية الشهيرة.

 

وقالت كيلى مينوج لـ " ELLE " فى مقابلة جديدة: "لقد تعاونت مع الكثير من النجوم على مر السنين ، و "بالتأكيد أود أن أتعاون مع المزيد من النساء خلال الفترة المقبلة " ، وأشارت النجمة الشهيرة إلى أن من بين النجمات التى تتمنى العمل معهن هى أيقونة الموسيقى و الغناء مادونا، و أكدت كيلى أنها إذا قامت فعلا بهذا التعاون سيكون أمر مذهل.

وأشارت كيلى مينوج، إلى أنها تحب أيضا التعاون مع دوا ليبا و ليدى جاجا و مايلى سايروس ، وهى التصريحات التى أثارت ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة