ساديو ماني يلبي رغبة مشجع من ذوي الاحتياجات.. صور

الأحد، 20 ديسمبر 2020 01:11 ص
ساديو ماني يلبي رغبة مشجع من ذوي الاحتياجات.. صور ساديو ماني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوفى النجم السنغالى ساديو مانى مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى بعهده مع أحد المشجعين من ذوى الاحتياجات الخاصة ويدعى لى سوان والبالغ من العمر 31 والذى يعانى من متلازمة داون، وقام بأداء التحية التى طلبها الشاب الأيرلندى الذى أطلق عليه "ملك دانجل" عقب تسجيل أفضل لاعب فى أفريقيا خلال النسخة الماضية هدف ليفربول الثانى فى مرمى كريستال بالاس عصر "السبت".

وجاء ذلك بعدما قدم المواطن الأيرلندى جهوداً ضخمة على مستوى المجتمع المدنى بمدينته، حيث استطاع أن يوزع كميات كبيرة من الأطعمة على الأهالى هناك بواسطة دراجة ما جعل أحد الشركات الراعية تقوم بمنحه سيارة خاصة تقديراً لجهوده الكبيرة خلال الأشهر الماضية.

وقام ساديو مانى برد التحية التى طلب لى سوان من ساديو مانى تنفيذها بعدما أشار بإصبعيه إلى السماء وذلك بعدما قاما اللاعب السنغالى الشهير بالاتصال به قبل أسابيع وطلب منه الشاب الأيرلندى بأداء تحية جده الراحل التى سبق وأن كان يشجع الريدز قبل سنوات، حال تسجيله هدف مع الريدز.

 

 

لي سوان وساديو ماني
لي سوان وساديو ماني

وزار لي سوان في 27 نوفمبر الماضي استاد الأنفيلد وقام بتصويب الكرة نحو المرمى في واحدة من مرات التكريم التي نالها الشاب لي سوان خلال الفترة الماضية وتفقد العديد من الأنشطة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قام بتصويره صديقه الذي يدعى تيم تيرني الذي تلقى اتصالا تليفونيا من ساديو ماني أكد خلالها دعمه الكامل له والتي تم خلالها الاتفاق على أداء التحية التي كان يقوم جده بها قبل رحيله لعالم آخر.

لي سوان يؤدي التحية
لي سوان يؤدي التحية

كريستال بالاس ضد ليفربول

وحقق فريق ليفربول فوزا كاسحا على كريستال بالاس بنتيجة 7-0 فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، السبت، على ملعب "سيلهرست بارك" ضمن منافسات الجولة الـ 14 من منافسات الدوري الإنجليزي.

أحرز أهداف فريق ليفربول كل من مينامينو وساديو ماني وجوردان هندرسون وروبرتو فيرمينو (هدفين) محمد صلاح (هدفين)، فى الدقائق 3 و36 و44 و52 و68 و81 و84 من أحداث المباراة.

 

تحية ساديو ماني ومشجع ليفربول
تحية ساديو ماني ومشجع ليفربول

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 31 فى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 18 فى المركز الـ 12 بجدول الترتيب.

وشارك الدولى المصري محمد صلاح بديلاً فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس بالدقيقة 57 بديلاً للدولى السنغالى ساديو ماني.

ورفع محمد صلاح رصيده التهديفي إلى 13 هدفاً فى صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، وبفارق هدفين عن أقرب منافسيه كالفيرت ليوين نجم إيفرتون صاحب لـ 11 هدفاً.

وجدد  السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول خلافه مع النجم المصرى محمد صلاح، عقب ظهور الغضب بشدة عليه عند استبداله بالفرعون فى الدقيقة 57  فى مواجهة الريدز أمام مضيفه كريستال بالاس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة