أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد الجندى: الكلام اللى قالو أحمد كريمة "يفور الدم"

الأحد، 20 ديسمبر 2020 08:19 م
خالد الجندى: الكلام اللى قالو أحمد كريمة "يفور الدم" الشيخ خالد الجندى-ارشيفية
كتب-احمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الدكتور أحمد كريمة هو عالم كبير وجليل ولايجوز له ان ينزل إلى مستوى الكلام عن الزوجات، مضيفا، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج حضرة المواطن المذاع على قناة الحدث اليوم، والذى يقدمه الاعلامى سيد على: ولابد له أن يترك مسألة الخوض في الأعراض، مشيرا أن الكلام قد تكرر منه عدة مرات وهذا الكلام الذى قاله "يفور الدم"، مؤكدا على أن فرق السن بينه وبين الدكتور أحمد كريمة هي ثلاثة أو أربع سنوات .

على جانب آخر، كان الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، قال إن الدكتور أحمد كريمة، كان قد طالب بمقترح يجعل الطلاق عبر وثيقة مكتوبة تماماً مثل الزواج الذى يتم بعقد مكتوب، كون ذلك سيحل العديد من القضايا، مشدداً على أن هناك علماء قالوا بعدم وقوع الطلاق.

واستعرض "الجندى" فيديو لـ"أحمد كريمة"، وهو يطالب بذلك خلال حوار له مع الإعلامى حمدى رزق، عبر قناة "صدى البلد".

وفى السياق ذاته، لفت "الجندى"، إلى أنه تعرض إلى حملة من السب والقذف من قبل الشيخ مصطفى العدوى بسبب قوله عدم وقوع الطلاق الشفوى، وتابع: "ما هو قولك لو احرجناك بما صدر منك.. مصطفى العدوى بتاع الميكانيكا عمل فيديو شتيمة وسب وتطاول ونهش فى الأعراض وقال إن ذلك تلاعب فى الأنكحة .. القرآن شىء وما يطبقه السلفيون شىء آخر.. هؤلاء تربوا على قلة الأدب والاحترام وعدم النقاش الموضوعى .. عيب على لحيتك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة