حركة الطيران فى مصر حيرت الخبراء.. اعرف السبب

الأحد، 20 ديسمبر 2020 06:00 ص
حركة الطيران فى مصر حيرت الخبراء.. اعرف السبب تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد مصطفى مدير مكتب اليوم السابع بمطار القاهرة، إن الرحلات الجوية المتعلقة بالسياحة إلى مصر زادت خلال الأيام الماضية بشكل كبير، مؤكدا أن رحلات الطيران اليومية في مصر وصلت لأرقام غير موجودة في الدول الكبرى.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في نشرة تليفزيون اليوم السابع، أن العالم لن يشهد مرة أخرى إغلاق للطيران فى أى من المطارات المختلفة لأن الأمر يتعلق باقتصاديات دول، وتابع:"بالنسبة لمصر نطمئن الراغبين في السفر سواء إلى مصر أو المتواجدين ان حركة الطيران لن تتوقف في أي وقت، رحلات السياحة كبيرة جدا سواء من الخارج، أو السياحة الداخلية وحركة الطيران الداخلى، حيث يستعد المصريين لأجازاتهم، بالإضافة لرحلات الشحن الجوى وهى أيضا كبيرة".

وتابع أن مطار القاهرة بالكامل يشهد أكبر تشغيل له ما بين سفر ووصول، وقد وصل عدد الرحلات، يوم السبت، 248 رحلة إلى العديد من نقط مختلفة على مستوى العالم، وتنقل هذه الرحلات حوالى 30 ألف راكب، وهذا معدل ضخم للغاية منذ عودة حركة الطيران، بعد غلقها في الموجة الأولى من فيروس كورونا.

وأضاف: "الأمر لا يتوقف على عدد الرحلات بل أيضا على السعة المقعدية، هل الرحلات عليها ركاب ولا لا، الرحلات بيكون عليها ركاب، وده أمر محير لخبراء الطيران، أن ده بيحصل عندنا إحنا في مصر، وأن حركة الطيران تعافت بشكل كبير جدا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة