توتنهام ضد ليستر سيتي.. كين وفاردي وجها لوجه فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 20 ديسمبر 2020 03:49 م
توتنهام ضد ليستر سيتي.. كين وفاردي وجها لوجه فى الدوري الإنجليزي توتنهام ضد ليستر سيتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام ، تشكيلة الفريق التى سيخوض بها مباراته ضد ليستر سيتي ضمن مباريات الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي ويسعى فيها الفريق اللندنى لتجاوز أحزانه عقب الخسارة فى القمة الأخير ضد ليفربول 1-2. 

وشهدت تشكيلة توتنهام اعتماد جوزيه مورينيو على الثنائى الهجومى الخطير سون وهاري كين بحثاً عن خطف نقاط المواجهة التى ستحدد مدى تمسكه بوصافة الدوري الإنجليزي.

تشكيلة توتنهام
تشكيلة توتنهام

وجاءت تشكيلة توتنهام كالتالي:

لوريس فى حراسة المرمي ثم أورييه، داير، ألدرويرلد، ريجيلون، هويبييه، سيسوكو ، ندومبيلي ، لو سيسلو، سون، هارى كين. 

بينما جاءت تشكيلة ليستر كالتالي:

شمايكل فى حراسة المرمي ثم جاستن، فوفانا، ايفانز، كاستانيا، نديدي، تيليمانس، البرايتون، ماديسون، فاردي، بارنز.

 #TotLei team news ⚠️

ويحل ليستر سيتى ضيفا على نظيره توتنهام هوتسبير، في تمام الرابعة والربع مساء، اليوم الأحد، لخوض مباراة الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزى الممتاز 2020/2021، وستكون المواجهة شرسة جدا بين الفريقين، لكونها ستمنح الفائز بالمباراة فرصة قوية للاستمرار في المنافسة على صدارة جدول ترتيب البريميرليج.

تقام مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي فى تمام الرابعة والربع مساء، اليوم الأحد، على ملعب توتنهام هوتسبير، تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1

يدخل البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير، مباراة الليلة بكامل قوته لتعويض الهزيمة الأخيرة من ليفربول، بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل توتنهام هوتسبير في استغلال عامل الأرض لتحقيق فوز ثمين وخطف 3 نقاط تعزز موقفه في المنافسة على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن كان قد تراجع للمركز الثانى في جدول ترتيب البطولة، بعد خسارته من ليفربول المتصدر الحالي، في الجولة الماضية.

بينما يدخل ليستر سيتى مباراة اليوم، مستهدفا تقديم مباراة قوية، وتحقيق الفوز على توتنهام للعودة للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تراجعه للمركز الرابع عقب هزيمته من إيفرتون في مباراة الجولة الماضية من البطولة.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الثانى في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة