تقارير.. ديباى أولى صفقات برشلونة فى ميركاتو الشتاء

الأحد، 20 ديسمبر 2020 11:11 م
تقارير.. ديباى أولى صفقات برشلونة فى ميركاتو الشتاء ديباي
عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن نادي برشلونة الإسباني، حسم صفقة التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم فريق أولمبيك ليون الفرنسي، خلال موسم الانتقالات الشتوية، في شهر يناير المقبل، وأنه أول صفقة للبارسا في الميركاتو الشتوي.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ديباي سيكون اول صفقات برشلونة في الشتاء المقبل، وأن جماهير فريق أولمبيك ليون تهاجم الإدارة بسبب قرب رحيل اللاعب، وعدم النجاح في تمديد عقده.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ليون سيضطر لبيع ممفيس ديباي مقابل 5 ملايين يورو فقط في الإنتقالات الشتوية، خوفا من رحيله مجانا عقب نهاية الموسم الحالي، بعد أن رفض تمديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الفرنسي خفض مطالبه المالية السابقة والبالغة 25 مليون يورو، حيث يخشى أن يغادر اللاعب مجاناً في الصيف، لذا سيضطر إلى الاستغناء عنه مقابل 5 ملايين فقط.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة الهولندي رونالد كومان في التعاقد مع ديباي خلال الصيف الماضي، كبديل للأورجوياني لويس سواريز الذي انتقل إلى أتلتيكو مدريد، بعد أن سبق وقام يتدريبه من قبل في منتخب الطواحين، الذي كان كومان يتولى تدريبه قبل الانضمام لبرشلونة.

ويحتل فريق برشلونة المركز الخامس في جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 21 نقطة بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة