أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه مهنئًا بيج رامى ببطولة مستر أولمبيا 2020: "ألف مبروك لفخر بلدنا"

الأحد، 20 ديسمبر 2020 03:37 م
تريزيجيه مهنئًا بيج رامى ببطولة مستر أولمبيا 2020: "ألف مبروك لفخر بلدنا" تريزيجيه
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم الدولى محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطنى ونادى أستون فيلا الإنجليزي، على تهنئة بطل كمال الأجسام المصرى رامي السبيعي "بيج رامى" لحصوله على لقب بطولة مستر أولمبيا 2020، ونشر تريزيجيه صورة لبيج رامي على حسابه الرسمى بموقع "تويتر" ووجه له التهنئة قائلا: "ألف مبروك لفخر بلدنا".

تهنئة على تويتر
تهنئة على تويتر

وتوج لاعب كمال الأجسام المصرى رامي السبيعي "بيج رامى" بلقب بطولة مستر أولمبيا 2020، أحد أكبر وأشهر الألعاب فى كمال الأجسام، وكان "بيج رامى"، وجه الشكر إلى كل من قدم له الدعم والمساعدة من جمهوره بمختلف أنحاء العالم، وذلك أثناء مشاركته فى بطولة مستر أوليمبيا 2020.

بيج رامى
بيج رامى

وكتب بيج رامى، عبر حسابه بموقع "فيس بوك": " أريد أن أشكر جميع مشجعي كمال الأجسام في العالم على الحب والدعم الذي تلقيته، لقد واجهت العديد من النكسات هذا العام مع إلغاء عرض بسبب كورونا بعد الاختبار الإيجابي".

وأضاف، "فقدت أيضًا الراعى فى وقت سابق من هذا العام ولكن كل ما يهم هو أنني ظللت أعمل بجد لتحقيق هذا الحلم.. لإسعاد المعجبين.. أراكم جميعًا في غضون ساعات قليلة. .أحبك جميعًا".

وكان البطل المصري بيج رامى قد نشر مجموعة من الصور التى ظهر فيها على أتم الاستعداد أعلى مسرح البطولة، عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، وسرعان ما لاقى لاعب كمال الأجسام الذي يلعب باسم مصر في البطولة تفاعلاً كبيرًا من قبل متابعيه على الأداء المشرف الذى ظهر به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة