التحديث الجديد لـCyberpunk 2077 سيعالج مجموعة من أخطاء اللعبة

الأحد، 20 ديسمبر 2020 01:00 ص
التحديث الجديد لـCyberpunk 2077 سيعالج مجموعة من أخطاء اللعبة Cyberpunk 2077
كتبت ــ أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرح الإصلاح العاجل الثاني لـ Cyberpunk 2077 لمنصتي Xbox و PlayStation، والذى سيعمل على حل قائمة بالأخطاء التي اشتكى منها اللاعبون، وسيتبع التحديث 1.05 إصدار الكمبيوتر الشخصي قريبًا وفقًا لمطور CD Projekt Red.
 
 وعلى الرغم من أنه لا يبدو أن هناك أي شيء كبير مثل التغييرات التي تم إجراؤها لتقليل مخاطر الإصابة بالصرع في الإصلاح العاجل 1.04 الأسبوع الماضي، يأمل المستخدمون أن يجعل هذا التحديث الجديد تقليل مشكلات اللعبة.
 
وفقا لما ذكره موقع "the verge"، لقد تم إيقاف اللعبة لأكثر من أسبوع بقليل، وكان اللاعبون ينتقدون اللعبة بسبب العديد من الأخطاء ومشكلات الأداء، خاصة على وحدات التحكم القديمة. 
 
كما أدى الاحتجاج إلى سحب اللعبة من متجر PlayStation واسترداد الأموال للاعبين، وتعرض مايكروسوفت أيضًا المبالغ المستردة للإصدارات الرقمية، على الرغم من أن اللعبة تظل متاحة للشراء الرقمي. 
 
كما تعهد CD Projekt Red بدفع المبالغ المستردة لمشتريات التجزئة للعبة، قائلا: "سيحدث ذلك من جيبنا الخاص إذا لزم الأمر"، وذلك إذا أرسل اللاعبون طلبات استرداد بحلول 21 ديسمبر.
 
التزم CD Projekt Red بإصدار تحديثين أكبر للمساعدة على تشغيل اللعبة بشكل أفضل في يناير وفبراير، حيث يجب أن يعمل هؤلاء معًا على إصلاح أبرز المشكلات التي يواجهها اللاعبون على وحدات التحكم من الجيل الأخير.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة