أوقاف البحيرة تدشن مبادرة جديدة لمكافحة الفساد لخطورته على تنمية وتقدم المجتمع

الأحد، 20 ديسمبر 2020 07:00 ص
أوقاف البحيرة تدشن مبادرة جديدة لمكافحة الفساد لخطورته على تنمية وتقدم المجتمع الأوقاف - أرشيفية
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد أبو حطب، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة البحيرة، ضرورة مكافحة كافة صور الفساد فى المجتمع باعتبارها من المبادئ والقيم الإسلامية الأصيلة .

وأضاف أبو حطب، أن الفساد يمثل خطرا داهما على خطط التنمية الشاملة مما يؤدى إلى ارتفاع حدة الأزمات الاقتصادية والاجتماعية ويساهم بشكل كبير فى فى زيادة معدلات الفقر والإرهاب فى مصر.

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف، فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أنه جارى تدشين مبادرة جديدة لمكافحة الفساد بكافة صوره وأشكاله بالتنسيق مع محافظة البحيرة والجهات المعنية.

وأشارأبو حطب، إلى أن مبادرة مكافحة الفساد تتضمن إقامة ندوات مكثفة وورش عمل توعوية لخطورة ظاهرة الفساد التى باتت تشكل خطرا كبيرا على كافة المجتمعات بمشاركة قيادات وزارة الأوقاف واستاذة الجامعات ورموز العمل الإسلامى.

وطالب وكيل وزارة الأوقاف، كافة فئات الشعب المصرى بالوقوف صفا واحدا لمحاربة الفساد الذى يعيق اى تطور فى المجتمع .

يذكر أن هيئة الرقابة الإدارية قد نظمت مؤخرا عددا من الفاعليات المكثفة بمحافظة البحيرة بالتزامن مع اليوم العالمى لمكافحة الفساد بمشاركة الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية واللواء هشام أمنة محافظ البحيرة واللواء علاء الصباغ رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة