أفضل مداخلة..والد محمد صاحب فيديوهات "ياسين وبسنت": أنا ما استغلتش ابنى

الأحد، 20 ديسمبر 2020 02:00 ص
أفضل مداخلة..والد محمد صاحب فيديوهات "ياسين وبسنت": أنا ما استغلتش ابنى جانب من المداخلة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، المعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها، ويرصد "اليوم السابع" أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة:" والد محمد صاحب فيديوهات "ياسين وبسنت": أنا ما استغلتش ابنى".

استضاف تليفزيون اليوم السابع، حسام الشرقاوى والد الطفل محمد، صاحب فيديوهات "ياسين وبسنت" التى أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، فى لقاء خاص أعده الزميل محمود حسن، وقدمه هشام عبد التواب.

وحكى والد الطفل محمد بداية الفيديوهات، والتي جاءت من خلال براءته المتناهية وتصديق الأمور، فقد صدق الطفل أن الطفلة "بسنت" زميلته في المدرسة تحبه، ولكن منذ أسبوعين تقريبا بدأت المنافسة بينه وبين ياسين، فقام بتصويره ووضع الفيديو على صفحته فوجد إقبال كبير، فبدأ والده يهتم بقصة الحب بينهما ويصورها.

وبلغت ذروة المنافسة بين محمد وياسين حين نشبت بينهما مشاجرة، انتهت بفقدان محمد لأحد أسنانه، مشيرا إلى أنه لا يعرف بسنت وياسين، ولا يعرف أهلهما ولا رد فعلهما.

وأكد شرقاوي، أن الفيديوهات فى البداية كانت تلقائية خاصة أول 3 فيديوهات، لكن محمد أعجب بالأمر وطلب المزيد من الفيديوهات وتصويرها، فلبى له طلبه.

وحول الاتهامات التي وجهها البعض للوالد بالضغط على نجله الذى لم يكن يرغب في التصوير، قال شرقاوي إن هذا أمر غير صحيح ولا دليل عليه، فابني موهوب ويظهر في فيديوهات منذ كان عمره 3 سنوات، ورغم ذلك فإنه يتقبل الانتقادات بصدر رحب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة