سباعية ليفربول ضد بالاس ورباعية يوفنتوس حديث صحف أوروبا اليوم.. صور

الأحد، 20 ديسمبر 2020 11:38 ص
سباعية ليفربول ضد بالاس ورباعية يوفنتوس حديث صحف أوروبا اليوم.. صور غلاف ديلى اكسبريس
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها حوار فوز ليفربول الإنجليزى الصاخب على كريستال بالاس بسبعة أهداف نظيفة، ومواجهة ريال مدريد الإسبانى مع إيبار الليلة، وفوز يوفنتوس المذهل برباعية نظيفة على بارما في الدوري الإيطالي.

أبرزت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية فوز ليفربول الكبير بنتيجة 7-0 على كريستال بالاس وتعزيز الريدز لقمة ترتيب الدوري الإنجليزى بعنوان جاء فيه "على القمة، أكبر فوز للفريق في الدوري ولكن كلوب مازال غير راضٍ."

ديلى اكسبريس
ديلى إكسبريس

وتحدثت الصحيفة عن إقالة فلاديمير إيفيتش مدرب واتفورد عقب الهزيمة بهدفين نظيفين من هدريسفيلد، بعنوان جاء فيه "واتفورد يقيلون المدرب الرابع خلال 15 شهرا".

واهتمت أيضا الصحيفة بتصريح ميكيل أرتيتا مدرب أرسنا الذى قال فيه "وظيفتي على المحك"، بعد الهزيمة من إيفرتون بهدفين مقابل هدف، بعنوان جاء فيه "أرتيتا: وظيفتى على المحك".

أبرزت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، فوز ليفربول بـ 7 أهداف على كريستال بالاسن وتعزيز صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعنوان جاء فيه: " 7 فى القمة، ليفربول يطمسون كريستال بلاس التعساء ليحصدوا صدارة فترة أعداء الميلاد."

وتطرقت الصحيفة إلى هزيمة أرسنال من إيفرتون بعنوان جاء فيه: "عذاب ارتيتا، خسارة ايفرتون تزيد من متاعب أرسنال."

تيليجراف
تيليجراف

 

أبرزت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قرارات زين  الدين زيدان للحفاظ على اللاعبين المصابين بعنوان جاء فيه"ريال مدريد لا يريد أن يفقد زمام الأمور، زيدان سيحافظ على هازارد، وإيسكو وفينيسيوس سيغيبان عن المباراة."

ماركا
ماركا

 

اهتمت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بتعادل برشلونة المخيب للأمال مع فالنسيا في مباراة الأمس، بعنوان جاء فيه: " التعادل يجعل برشلونة يبتعد عن الصدارة بـ8 نقاط".

موندو
موندو

 

تصدرت مواجهة ريال مدريد مع إيبار المحدد لها الليلة غلاف صحيفة "أس" الإسبانية، بعنوان جاء فيه: " ليلة الشجعان، ريال مدريد سيلتقي إيبار الذي يلعب بأسلوب لعب مباشر أكثر من أيّ فريق آخر في الدوري، هازارد وفينيسيوس وإيسكو سيبقون في المنزل.".

اس
اس

 

أبرزت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية في صفحتها الأولى اليوم، فوز يوفنتوس برباعية نظيفة على بارما، واقترابه من خطف صدارة الدوري الإيطالي من ميلان، بعنوان جاء فيه: "يوفنتوس ورونالدو مذهلين! عرض القوة، البيانكونيري شرس ورائع ، كولوسيفسكي ، رونالدو هدفين ، موراتا يسقطون بارما 4/0 ..ميلان على بعد نقطة واحدة .."

توتو سبورت
توتو سبورت

 

اهتمت صحيفة "لا جازيتا" الإيطالية، بمنافسة ميلان وانتر ميلان على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعنوان جاء فيه: لا جازيتا ديلو سبورت " ديربي وجها لوجه، ميلان وانتر ، تحدي عن بعد".

وتحدثت الصحيفة عن فوز يوفنتوس برباعية نظيفة على بارمان بعنوان جاء فيه: "يوفنتوس في اندفاع يهيمن على بارما " 4-0 " يا لها من سيدة ، تسجيل كولوسيفسكي ورونالدو ثنائية وموراتا مشروع بيرلو السريع".

لا جازيتا
لا جازيتا




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة