خالد صلاح

الدفاع الروسية تحقق حلم طفل مريض تمنى ركوب مروحية عسكرية.. فيديو

الأحد، 20 ديسمبر 2020 12:08 م
الدفاع الروسية تحقق حلم طفل مريض تمنى ركوب مروحية عسكرية.. فيديو مروحية روسيه - أرشيفية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق أسطول بحر البلطيق الروسى، حلم طفل روسي يدعى ديما ميرونوف، تمنى ركوب مروحية عسكرية، وجاء في تقرير وزارة الدفاع الروسية أن الطفل ديما، البالغ من العمر 6 سنوات، حلم أن يكون طيارا، لكن مرضه الخطير يحرمه من تحقيق هذا الحلم مستقبلًا، ونقلت شبكة "روسيا اليوم"، عن وزارة الدفاع، فيديو للطفل وهو بصحبة مجموعة من القيادة العسكرية الذين نفذوا رغبة الطفل في التحليق بمروحية عسكرية.

 

كما أظهرت لقطات الفيديو توجه الطفل ديما ووالدته بطلب إلى القيادة العسكرية في مقاطعة كالينينجراد الروسية التى قدمت بدورها هدية للطفل بمنحه فرصة التحليق على متن مروحية مي-8 لمدة ساعة في سماء المقاطعة.

الطفل داخل المروحية
الطفل داخل المروحية

 

الطفل الروسى امام المروحية العسكرية
الطفل الروسى امام المروحية العسكرية

 

وفى واقعة تميز لطفل روسى آخر، كان قد دخل الطفل البالغ عامين، رادومير كازانبايف، من أهالي مدينة قازان الروسية كتاب جينيس للأرقام القياسية الروسية كأصغر رحالة سنا في روسيا، وقد أعجبت المسافر الفتي بالونات جوية ضخمة في منطقة كابادوسيا وشلال إيغوازو في البرازيل، وتسلق رادومير مع أبويه قمة أعلى بركان في أكوادور حيث صعد كذلك سلم "سيلارونا" المشهور والواقع على ارتفاع 5 آلاف متر حسبما نشرت روسيا للانباء.

 

وقالت قناة "مير – 24" التلفزيونية الروسية إن الوالدين قررا إطلاع صغيرهما على العالم وسجلا كل رحلة سياحية له بالفيديو، ثم نشرا مقاطع الفيديو على الإنترنت، وخطر ببالهما بعد ذلك أن يطلبا أصحاب كتاب جينيس للأرقام القياسية الروسية أن يدرجوا اسم ابنهما في الموسوعة. ووافق أصحاب الشأن على الرغم من أن قواعد كتاب جينيس لا تسمح بتسجيل الأرقام القياسية للأطفال إلا بعد بلوغهم الخامسة من عمرهم.

 

يذكر أن والدي، رادومير، قررا أن يقوما مع ابنهما برحلة حول العالم لترشيح طفلهما لأن يدخل في كتاب جينيس للأرقام القياسية والأوروبية والعالمية، كما انتشر فيديو لطفل روسى 11 عاما مبتور القدمين يتزلج بطريقة احترافية أذهلت رواد وسائل التواصل الاجتماعى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة