نشرة حصاد تليفزيون اليوم السابع:الأهلى يقهر الاتحاد والطلائع يتخطى الزمالك بالكأس

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 02:00 ص
نشرة حصاد تليفزيون اليوم السابع:الأهلى يقهر الاتحاد والطلائع يتخطى الزمالك بالكأس نشرة الحصاد لتليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الحصاد من تليفزيون اليوم السابع، العديد من الأخبار المهمة على المستوى العالمى والمحلى، والتى أعدها رامى نوار وتقديم حور محمد وهشام عبدالتواب.

واستعرضت النشرة، تفاصيل لقاءات نصف النهائي ببطولة كأس مصر، حيث فاز الأهلى على الاتحاد السكندرى بهدفين لهدف، بينما سقط الزمالك أمام نادى طلائع الجيش بعد الهزيمة بثلاثة أهداف لهدف.

وصعد فريق الأهلي لنهائي كأس مصر بالفوز القاتل الذى حققه على الاتحاد بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، خلال المباراة  التى جمعتهما باستاد السويس في نصف نهائي كأس مصر، جل رزاق سيسيه للاتحاد ثم تعادل قفشة للأهلي قبل أن يضيف حمدي فتحي الهدف الثاني القاتل للأهلي في الدقيقة 89.

بينما حقق فريق طلائع الجيش مفاجأة كبرى بالفوز على الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور نصف نهائى كأس مصر، والتى أقيمت على استاد برج العرب، بالإسكندرية، ليُحقق المفاجأة ويُقصى الأبيض من منافسات كأس مصر الذى يحمل لقبه من النسخة الماضية، ويُنهى أمال جماهيره فى المنافسة على اللقب للموسم الثانى على التوالى،

وبذلك يلتقى الأهلي مع طلائع الجيش في نهائي كأس مصر بعدما أطاح الطلائع بالزمالك من نصف النهائي بالفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف خلال مباراتهما معاً اليوم، وخاض الاهلي مباراة الأتحاد مُتسلّحاً بروح الفانلة الحمراء والتتويج ببطولة أفريقيا التى توّج بها الجمعة الماضية على حساب الزمالك بالفوز عليه بهدفين لهدف.. ونجح الأهلي في تحويل تأخره بهدف لفوز مُثير بهدفين لهدف على زعيم الصغر الذي قدم مباراة جيدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة