أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة الشباب ضد الاتحاد السعودى فى البطولة العربية والقناة الناقلة

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 02:05 م
موعد مباراة الشباب ضد الاتحاد السعودى فى البطولة العربية والقناة الناقلة اتحاد جدة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الشباب السعودى مواجهة قوية عندما يستضيف نظيره اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى أحمد حجازى، مساء اليوم الأربعاء، على استاد الأمير خالد بن سلطان بمدينة الرياض، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الأبطال" التي تعود بعد توقف عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

موعد مباراة الشباب ضد الاتحاد في البطولة العربية

من المقرر أن تنطلق مباراة الشباب ضد الهلال في تمام السابعة إلا ربع مساء اليوم وستكون مذاعة على قناة AD SPORTS 1 HD.

ويسعى الشباب لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة اليوم، تمنحه الأفضلية في مواجهة الإياب التي يخوضها خارج ملعبه أمام الاتحاد السعودى، يوم 4 يناير من العام المقبل 2021، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة.

ومن المقرر أن يلتقى الفائز من المواجهة السعودية بين الشباب واتحاد جدة، مع المتأهل من طرفى نصف النهائي الأخر الإسماعيل والرجاء البيضاوى المغربى.

ويتسلح الشباب بالعديد من النجوم على رأسهم الأرجنتيني إيفر بانيجا ونواف العابد، فيما يملك الاتحاد مجموعة من اللاعبين المميزين أبرزهم الدولى المصرى أحمد حجازى وعمر هوساوى والحارس مارسيلو جروهي.

وخاض فريق الشباب 6 مباريات في مشواره نحو الدور نصف النهائي للبطولة العربية، حيث حقق الفوز في 5 منها وتعادل مرة واحدة، وسجل لاعبوه 14 هدفاً واستقبل مرماهم هدفان فقط.

في المقابل، خاض فريق الاتحاد 6 مباريات في طريقه نحو دور نصف النهائي، حقق الفوز في 4 منها وتعادل مرتين، وسجل لاعبوه 9 أهداف واستقبل مرماهم هدفان فقط.

يذكر أن منافسات البطولة توقفت خلال الفترة الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، فى إطار حرص الاتحاد العربي لكرة القدم على سلامة كافة عناصر الأندية المشاركة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة