شاهد جميع الركلات الحرة في دورى أبطال أفريقيا الموسم الحالي .. فيديو

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 01:19 م
شاهد جميع الركلات الحرة في دورى أبطال أفريقيا الموسم الحالي .. فيديو الركلات الحرة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الاتحاد الأفريقى لكرة القدم الضوء على الركلات الحرة والتي كانت لها دور كبير في نتائج المباريات في دورى أبطال أفريقيا العام الحالي 2020، والذى توج بها الأهلى عقب الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائي.

ونشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" فيديو عبر حسابه بموقع تويتر لجميع الركلات الحرة  في دورى أبطال إفريقيا هذا الموسم، وعلق: "قوة دقة استمتع بجميع الركلات الحرة من دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم".

من جانب أخر، ويعيش جهاز الكرة بالأهلي حالة من القلق انتظارًا لقرار الاتحاد الأفريقي "كاف" المتعلق بالعقوبات التي سيتم فرضها على اللاعبين، بسبب أحداث مباراة الأهلي والزمالك.

وشهدت نهاية المباراة أحداثًا مؤسفة بدخول أكثر من لاعب في مشادات قوية، أبرزهم كاسونجو مهاجم الزمالك والذي تلقى إدانة كبيرة في تقرير مراقب المباراة ومن المنتظر أن يتم إيقافه فترة لن تقل عن 6 مباريات وقد تصل لـ8 مباريات، في الوقت الذي شهدت نهاية المباراة طرد الثنائي مصطفي محمد وحسين الشحات بعد اشتباك بالأيدي بينهما،  لتتلقى إدارة الأهلي تأكيدات بأن الثنائي سيتعرض للإيقاف لمدة لن تقل عن 4 مباريات الأمر الذي أربك حسابات الأهلي على المستوى الافريقي.

وينتظر مسئولو الأهلي الإعلان عن العقوبات بشكل رسمي لإرسال تظلم على العقوبة لتحفيفها ،خاصة بعد تأكد غياب اللاعب عن مباراة السوبر الافريقي المنتظر اقامتها يوم 10 ديسمبر الجاري على ملعب استاد القاهرة بين الأهلي بطل دوري أبطال افريقيا وفريق نهضة بركان بطل الكونفدرالية الافريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة