بالقاضية ممكن.. ليفربول يستعين بطريقة قفشة للاحتفال بفوزهم على أياكس

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 12:56 ص
بالقاضية ممكن.. ليفربول يستعين بطريقة قفشة للاحتفال بفوزهم على أياكس جونز
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعان الحساب الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى بــ "القاضية ممكن" الجملة التى كانت مقدمة للهدف القاتل لمحمد مجدى "قفشة"، لاعب الأهلى، فى الدقيقة 85 و45 ثانية من مواجهته أمام الزمالك، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، والذى أهدى اللقب التاسع فى البطولة للفريق الأحمر بعد الفوز 2-1 في نهائى القرن.

ليفربول
حساب ليفربول

ونشر الحساب الرسمى صورة للاعب كورتيس جونز، لحظة تسجيله الهدف، أتبعها بتعليق: "القاضية ممكن أكيـــد، جونز يسجل القاضية".

حسم فريق ليفربول الإنجليزي، تأهله للدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزًا مهمًا على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بدور المجموعات للنسخة الحالية من المسابقة الأوروبية، حيث أحرز كورتيس جونز، هدف الفوز لصالح الريدز بعد خطأ فادح من الحارس أونانا، بالدقيقة 58 من زمن المباراة، على طريقة مجدى قفشة لاعب الأهلى.

وتواجد النجم المصرى محمد صلاح فى تشكيل ليفربول الأساسى لمواجهة أياكس، حيث خاض الريدز اللقاء بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: كيلير / خط الدفاع: ويليامز - ماتيب - فابينيو – روبرتسون / خط الوسط: فينالدوم - جونز – هندرسون / خط الهجوم: جوتا - محمد صلاح – مانى.

بهذه النتيجة، يعزز ليفربول صدارته للمجموعة الرابعة بدورى أبطال أوروبا ويحسم تأهله لدور الستة عشر، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، فيما تجمد رصيد أياكس عند 7 نقاط في المركز الثالث خلف أتالانتا الوصيف برصيد 8 نقاط، فيما تذيل ميتيلاند الدنماركى الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.

وحافظ ليفربول على سجله خاليا من الهزائم ضد المنافسيين الهولنديين في أخر 15 مباراة، منذ الهزيمة 5-1 أمام أياكس في أمستردام عام 1966.

وبدأت جماهير الأهلى المصرى فى ترويج الجملة بشكل كبير، بعدما رددها التونسي عصام الشوالى، معلق نهائى القرن، أكثر من مرة خلال تعليقه على هدف الفوز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة