أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تطلب التحريات وتأمر بالتحفظ على السيارات فى حادث تصادم منشأة القناطر

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 09:58 ص
النيابة تطلب التحريات وتأمر بالتحفظ على السيارات فى حادث تصادم منشأة القناطر حادث تصادم - أرشيفية
كتب ـ أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت النيابة العامة بشمال الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول مصرع فتاة وإصابة خطيبها و3 من صديقاتها، فى حادث تصادم سيارة نصف نقل بسيارة ملاكي، كان يستقلها الضحايا بمنشأة القناطر، وأمرت بالتحفظ على السيارات وعرضها على مهندس فنى لفحصها.

كشف شهود عيان تفاصيل الحادث المأسوي الذى راح ضحيته فتاة، وإصابة عريسها، و3 فتيات من صديقاتها بمنشأة القناطر، نتيجة اصطدام سيارة نصف نقل، بسيارة ملاكى يستقلها الضحايا، وأفاد شهود العيان أنهم خلال عملهم بمقر عملهم بمحيط المكان الذى شهد الحادث، فوجئوا بصوت ارتطام شديد، فأسرعوا لاستكشاف الأمر، وشاهدوا تصادم سيارة نصف نقل، بسيارة ملاكى.

أضاف شهود العيان، أن السيارة النصف نقل يستقلها رجل وبجواره سيدة، أصيبا إصابات طفيفة، وتم مساعدتهما على الخروج من السيارة، بينما يستقل السيارة الملاكى التى تعرضت للضرر الأكبر، شاب بمقعد السائق، وبجواره فتاة، وفى المقعد الخلفى 3 فتيات أخريات.

وتابع شهود العيان حديثهم، أن السيارة الملاكى تعرضت لتلفيات كبيرة خاصة الناحية اليمنى، وبدأوا فى محاولة فتح أبواب السيارة، حتى نجحوا فى مساعدة الفتيات الثلاثة بالمقعد الخلفى على الخروج، ثم تمكنوا من إخراج قائد السيارة، وخلال محاولتهم إخراج الفتاة من المقعد الأمامى، والتى كانت قد فارقت الحياة نتيجة شدة الاصطدام، فوجئوا بنشوب حريق بالسيارة، بطريقة كبيرة، حيث امتدت النيران أيضا لعدد من الأشجار بجانب الطريق، وبدأوا فى محاولة السيطرة على الحريق، بمواتير المياه الخاصة بالمزارع المجاورة لمكان الحادث، حتى تم السيطرة على حريق السيارة.

وقال شهود العيان، إن الفتاة التى لقيت مصرعها، هى عروس قائد السيارة، وكانا يستعدان لحفل زفافهما يوم الجمعة القادم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، ووصل رجال المباحث إلى مكان الحادث، بالإضافة إلى رجال الحماية المدنية.

ولقيت فتاة مصرعها، وأصيب خطيبها، فى حادث تصادم بين سيارتين ملاكى ونصف نقل، قبل أيام معدودة من زفافهما، كما أسفر الحادث عن إصابة 3 آخرين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين، بالقرب من قرية برقاش بمنشأة القناطر، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الحادث وقع بين سيارة ملاكى، وأخرى نصف نقل، مما أسفر عن مصرع فتاة، وإصابة خطيبها، و3 أخرين.

وذكر شهود عيان، أن الفتاة التى لقيت مصرعها، كانت بصحبة خطيبها المصاب، لإنهاء بعض المتعلقات الخاصة بحفل زفافهما، الذى كان مقرر عقده يوم الجمعة القادمة، وأشاروا إلى أن الفتاة لقيت مصرعها، وأصيب خطيبها وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، كما أسفر الحادث عن إصابة 3 فتيات أخريات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه قائد السيارة النصف نقل، والاستماع لأقوال شهود العيان، لكشف ملابسات الحادث، وكيفية حدوثه، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة