أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز قضية.. تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع لبدء تنفيذ قرار غلق المحلات بالمواعيد الجديدة

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 03:00 ص
أبرز قضية.. تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع لبدء تنفيذ قرار غلق المحلات بالمواعيد الجديدة تليفزيون اليوم السابع
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلي والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التي عرضتها برامج مساء الثلاثاء.
 

وقدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة للحظات الأولى لتطبيق قرار غلق المحال التجارية وفقا للمواعيد الجديدة فى القاهرة الكبرى والمحافظات، وكان اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، طالب المحافظين بتطبيق مواعيد غلق المحلات الجديدة بكل حَزم، وطالب ايضاً بالتشديد على جميع المحلات والمطاعم والمولات التجارية بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن وتطبيق الاجراءات القانونية اللازم تجاه من يخالف مواعيد الفتح والغلق الجديدة بكل حسم.

واستضافت التغطية الزميل على عبد الرحمن محرر شئون وزارة التنمية المحلية في اليوم السابع، الذى أوضح مواعيد غلق المحلات بكافة تفاصيلها والاستثناءات.

وبدأت محافظات مصر تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية والكافيهات وفقا لقرار اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، رئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة، بتنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم العامة والكافيهات والورش والأعمال الحرفية والمولات التجارية، حيث نص القرار على أن يتم التطبيق اعتبارا من أول ديسمبر 2020.

وتبدأ مواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات، بما فى ذلك الموجودة بالمولات التجارية يومياً من الساعة الخامسة صباحاً وتغلق الساعة الواحدة صباحاً صيفاً والساعة الثانية عشر منتصف الليل شتاء، على أن يتم زيادة التوقيت خلال فترة الشتاء يومى الخميس والجمعة وفى أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لتُغلق الساعة الواحدة صباحاً، مع استمرار خدمة التيك أواى، وخدمة توصيل الطلبات للمنازل بالنسبة للمطاعم و الكافيهات على مدار (24 ساعة) صيفا و شتاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة