أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان اليوم فى دورى الأبطال

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 10:40 ص
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان اليوم فى دورى الأبطال مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء اليوم، نظيره باريس سان جيرمان فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "أولد ترافورد"، ويتطلع الشياطين الحمر إلى تحقيق الفوز واقتناص الـ3 نقاط من أجل التأهل إلى الدور ثمن النهائى، حيث يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان اليوم فى دورى أبطال أوروبا

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان فى العاشرة مساء اليوم، على قناة beIN Sport HD 1. 

فيما يدخل باريس سان جيرمان اللقاء الليلة، بروح الانتصار من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل للدور القادم، خاصة أنه يأتي في مركز الوصافة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن لايبزيج الألماني صاحب المركز الثالث، والذى يواجه إسطنبول باشاك شهير متذيل الترتيب بنفس الجولة.

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة بعد ريمونتادا رائع بطلها إدينسون كافاني، ضد ساوثهامبتون بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، حيث كان الفريق متأخراً بهدفين، ثم نزل كافاني بديلاً ليقلب الطاولة على القديسين، حيث صنع هدفاً وسجل هدفين، ليقود الريد ديفيلز لفوز ساحق بنتيجة 3-2، ويرفع رصيده إلى النقطة 16 في المركز التاسع، ومن المتوقع أن يشارك المهاجم المخضرم ضد فريقه السابق بعدما غاب عن مباراة الذهاب التي حسمها مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 في العاصمة الفرنسية.

فيما حقق باريس سان جيرمان تعادلا بنتيجة 2-2 ضد بوردو السبت الماضى، بالجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، ويواصل صدارة الترتيب برصيد 25 نقطة وبفارق نقطتين عن أقرب المنافسين ليل. 

وفى المجموعة السادسة، تقام قمة أخرى في منافسات تشامبيونزليج، بين بوروسيا دورتموند ولاتسيو على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ويأمل أسود الفيستفاليا في تحقيق الفوز لرفع رصيده إلى النقطة 12 في صدارة المجموعة، والتأهل إلى ثمن النهائي، ونفس الشيء بالنسبة للنسور، الذى يملك في رصيده 8 نقاط بالوصافة، فيما يلعب كلوب بروج صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ضد زينيت الروسي متذيل الترتيب بنقطة واحدة بنفس الجولة.

ويلعب فريق يوفنتوس ضد دينامو كييف الأوكراني في مباراة تحصيل حاصل بعد التأهل الرسمي لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، برفقة برشلونة الذى يواجه فرينكفاروسي، حيث يتصدر البارسا ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، ويأتي اليوفي خلفاً له برصيد 9 نقاط.

وأخيراً، يصطدم فريق إشبيلية بنظيره تشيلسي في صراع صدارة المجموعة الخامسة بدوري الأبطال، على الرغم من تأهل كلا الفريقين لدور الـ 16 رسمياً، حيث يتساوى الفريق الأندلسي مع النادى اللندني فى الصدارة بـ 10 نقاط، لكن يتفوق البلوز بفارق الأهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة