خالد صلاح

تريزيجيه يستعرض إصابته القوية ونزف الدماء من رأسه ومؤازرة من لاعبين وفنانين

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 05:38 م
تريزيجيه يستعرض إصابته القوية ونزف الدماء من رأسه ومؤازرة من لاعبين وفنانين تريزيجيه
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض النجم محمد محمود تريزيجيه، المحترف فى صفوف أستون فيلا الإنجليزى، إصابته الخطيرة التى تعرض لها فى رأسه واستدعت إجراءه 6 غرز، بعد تعرضه لضربة قوية من لاعب وست هام، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين الماضى، على الملعب الأولمبى، فى ختام منافسات الجولة العاشرة، من الدورى الإنجليزى "البريميرليج".

1
 

ونشر تريزيجيه عبر حسابه على انستجرام، مجموعة صور والدماء تسيل من رأسه، ولم يعلق عليها بأى شيء، لكن حرص عدد من اللاعبين والفنانين على مؤازرته والدعاء له بالشفاء والسلامة منهم المطرب رامى جمال والفنان كريم فهمى والفنان مصطفى خاطر، واللاعبين محمد عواد وإسلام محارب وأمير عبد الحميد ومحمد فاروق وغيرهم.

2
 
وكان النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزى، تعرض لإصابة قوية فى الرأس استدعى إجراءه 6 غرز، بعد تعرضه لضربة قوية من لاعب وست هام، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين الماضى، على الملعب "الاولمبى"، فى ختام منافسات الجولة العاشرة، من الدورى الإنجليزى "بريميرليج".
 
3
 

ونزف تريزيجيه الكثير من الدماء، بعد تعرضه لضربة قوية من لاعب وست هام، ليحصل على ركلة جزاء، لصالح فريقه أستون فيلا، ولكن أهدرها مهاجم الفريق واتكينز، فى الدقيقة 74، ويستبدل بعدها النجم المصرى.

1
 

وتوقف رصيد أستون فيلا، عند 15 نقطة، ليحتل المركز العاشر، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما رفع وست هام، رصيده للنقطة 17، فى المركز الخامس، ويتصدر توتنهام، برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول، الوصيف، والذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط.

2
 
من ناحية أخرى، أعلن نادى نيوكاسل يونايتد الإنجليزى، مساء أمس الثلاثاء، رسميًا تأجيل المواجهة التي يخوضها الفريق أمام مضيفه أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، بسبب تزايد الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" داخل صفوف "الماكبايس"، وأصدر نيوكاسل بيانا رسميا عبر موقعه، ذكر فيه أنه تم تأجيل مواجهة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أستون فيلا التي كان مقررا إقامتها يوم الجمعة المقبل 4 ديسمبر، بسبب الزيادة الكبيرة في عدد حالات كوفيد 19 داخل مركز تدريبات نيوكاسل.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة