خالد صلاح

التليفزيون هذا المساء..الفنان محمد عبد الحليم: الفتاة حرفت كلامى عبر "فيس بوك" ولا أعرف السبب..أسر المختطفين المصريين بنيجيريا يرون الواقعة..وتليفزيون "اليوم السابع" يكشف تفاصيل التحقيق مع محام سرق بطة بالبحيرة

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء..الفنان محمد عبد الحليم: الفتاة حرفت كلامى عبر "فيس بوك" ولا أعرف السبب..أسر المختطفين المصريين بنيجيريا يرون الواقعة..وتليفزيون "اليوم السابع" يكشف تفاصيل التحقيق مع محام سرق بطة بالبحيرة مقدمو برامج التليفزيون - صورة أرشيفية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء أمس الثلاثاء ، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام، ونرصد أبرزها فى التقرير التالى.

ريهام عبد الغفور: خالد صالح جابلى ورد بسبب "الريان" و2010 سنة الحظ

قال الفنانة ريهام عبد الغفور، سنة 2010 هي سنة الحظوظ لانى تزوجت فيها زوجى الحالي وأيضا عملت مسلسل "الريان" اللى كان نقلة كبيرة ليا على كل المستويات لأنى قدرت أخرج بره شخصيتى والشخصيات اللى عملتها بسببه.

وأضافت ريهام عبد الغفور خلال استضافتها في "تليفزيون اليوم السابع"، خالد صالح كان شخص جميل ومشجع جدا وجابلى ورد فى مرة عشان معجب بمجهودى، وانبسطت مع باسم سمرة  في الشغل جدا والناس حبيت الشخصيتين سوا الى قدمناهم.

وتابعت، عمرى ما كان عندى مشاكل أو خناقة مع حد في الوسط الفني وليا ناس حبايبى منهم حنان مطاوع اقرب واحدة ليا لأننا أبتدينا سوا وبنقول على بعض زميلة الكفاح والنجاح، وكمان علاقتى قوية بفنانات تانية كتير زى منى زكى وياسمين عبد العزيز ومنة شلبى وبسمة وغيرهن.

 

اعرف المواعيد الجديدة لغلق المحلات من نشرة تليفزيون اليوم السابع

سلطت نشرة الظهيرة من تليفزيون اليوم السابع، وجه اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، المحافظين بتطبيق مواعيد غلق المحلات الجديدة اليوم بكل حزم.

بدأت محافظات مصر اليوم تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية والكافيهات وفقا لقرار اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، رئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة، بتنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم العامة والكافيهات والورش والأعمال الحرفية والمولات التجارية، حيث نص القرار على أن يتم التطبيق اعتبارا من أول ديسمبر 2020.

وتبدأ مواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات، بما فى ذلك الموجودة بالمولات التجارية يومياً من الساعة الخامسة صباحاً وتغلق الساعة الواحدة صباحاً صيفاً والساعة الثانية عشر منتصف الليل شتاء، على أن يتم زيادة التوقيت خلال فترة الشتاء يومى الخميس والجمعة وفى أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لتُغلق الساعة الواحدة صباحاً، مع استمرار خدمة التيك أواى، وخدمة توصيل الطلبات للمنازل بالنسبة للمطاعم و الكافيهات على مدار (24 ساعة) صيفا و شتاء.

تفاصيل التحقيق مع محام سرق بطة بالبحيرة فى نشرة تليفزيون اليوم السابع

تناولت نشرة السادسة من تليفزيون اليوم السابع، العديد من الأخبار المهمة على المستوى العالمى والمحلى، والتى أعدها رامى نوار وتقديم حور محمد وهشام عبدالتواب.

واستعرضت النشرة، تباشر نيابة قسم دمنهور بالبحيرة تحقيقاتها مع "م.ع" المحامى والذى اتهم بسرقة بطة من بائعة طيور بسوق دمنهورس

كانت الأجهزة بالبحيرة قد ألقت القبض على محام مفصول لاتهامه بسرقة بائعة طيور بسوق حى شبرا بمدينة دمنهور، وذلك بعد مغافلتها وسرقة "بطة"

دون أن يدفع ثمنها، حيث يأتى ذلك بعد قيام المجنى عليها بتقديم بلاغ رسمى إلى قسم شرطة دمنهور.

وقالت بائعة الطيور بسوق شبرا بدمنهور، إن شخصا يبدو عليه علامات الثراء توقف بسيارته أمام "فرش" الطيور لشراء "بطة" وغافلها ليهرب بسيارته.

وقالت مصادر أمنية، إنه رغم انخفاض قيمة المسروقات المبلغ عنها وهى المتمثلة فى ثمن الطيور إلا أنه تم الاهتمام بالبلاغ مراعاة للبعد الإنسانى للسيدة المجنى عليها.

وأضافت المصادر، أنه فور تقدم بائعة الطيور ببلاغها إلى قسم شرطة دمنهور تحركت قوة امنية لضبط المتهم وذلك بعد تفريغ الكاميرات الموجودة بالمنطقة ومتابعة خط سير سيارة المتهم.

 وأوضحت المصادر أنه تم تحرير المحضر اللازم برقم 14917 لسنة 2020 قسم دمنهور تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الفنان محمد عبد الحليم: الفتاة حرفت كلامى عبر "فيس بوك" ولا أعرف السبب

قال الفنان محمد عبد الحليم، والذى أثارت صورته على مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل بعد نشر فتاة بوست حول حالته المادية وطلبه للعمل، إنه يجلس فى المقهي الذى ظهر به منذ فترة كبيرة، كما أن هناك الكثير من فنانى مصر يجلسون معه في مكان التقاط الصورة الشهيرة، منهم الفنان الكبير أحمد بدير، وهادى الجيار وغيرهما.

وأضاف عبد الحليم، خلال حواره لبرنامج الحياة اليوم، تقديم محمد شردى، والمذاع عبر فضائية الحياة، أنه شاهد فتاة تسير في الشارع ممسكة بهاتفها المحمول، وقرر أن ينبهها لأن ذلك الشارع وقعت به سرقة هواتف محمولة كثيرة، قائلا: "لما ناديت عليها جت عندى وعرفتنى فورا، وقالتلى أنت الفنان محمد عبد الحليم".

وأكمل محمد عبد الحليم، أن الفتاة في اليوم نفسه قررت نشر الصورة على مواقع السوشيال ميديا، ووجدت كثيراً من الفنانين يتصلون بى، وتلقيت العديد من الاتصالات بعد نشر صورتى مع الفتاة للتعاطف والاطمئنان على حالتى، وفوجئت بالفتاة تحرف كلامى، وأكدت أننى أطلب عملا وهو ما لم يحدث على الإطلاق، ولا أعرف السبب وراء ما كتبته.

أسر المختطفين المصريين بنيجيريا يرون كواليس الواقعة

قال عدنان الكوت، صاحب المركب المختطف في البحر وعلى متنه مصريون، إن هناك 10 مخطوفين من المركب منهم مصريان و3 لبنانين وهندي وكاميروني، مشيرا إلى أنه تحدث مع المختطفين من هاتف الخاطف "رقم ستالايت"، وأن الخاطف نيجيري الجنسية ومطالبهم مليون ونصف المليون دولار للإفراج عن المخطوفين.

وأكمل الكوت، خلال مداخلة هاتفية، لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع عبر فضائية الأولي المصري، أنه اطمئن على حالتهم الصحية وجميعهم بخير ولم يتعدي عليهم أحد من الخاطفين، موضحاً أن المركب سعره رخيص ولا تسوى 500 ألف دولار، ونتفاوض مع الخاطفين في المبلغ.

وأكد الكوت، أنه قام بتأجير المركب إلى أحد الأشخاص ويدعى "تافو لورانس"، مشيرا إلى أن المركب ترفع علم سانت كيتس دولة تقع في الكاريبى، وكانت تقوم بنقل بضائع من نيجيريا إلى الكاميرون، موضحا أنه علم بواقعة الاحتجاز مساء يوم الخميس الماضى، مشيراً إلى أنه اتصل بسفير لبنان في نيجيريا، وكذلك أرسل خطابا إلى وزير الخارجية اللبناني.

العليا للفيروسات: بقايا كورونا "الميت" بجسد المتعافى تظل متواجدة وتسبب الأعراض

كد الدكتور عادل خطاب، عضو اللجنة العليا للفيروسات، أن إعادة الإصابة للمرة الثالثة بفيروس كورونا هى حالة نادرة بكل المقاييس، مشيرا إلى أن هناك اختلافا فيما يتعلق بوجود الأجسام المضادة في الدم، ومن هنا يجب أن نقول إن أي شخص متعافٍ من الفيروس معرض للإصابة مرة أخرى فى حال عدم التزامه بإجراءات الوقاية بعد مدة معينة من تعافيه.

وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" الذى يذاع على قناة mbc مصر: "لا يوجد أحد يقوم بإجراء مسحة ثانية بعد ظهور إيجابية المسحة الأولى، وفي وقت سابق كان يجرى عمل مسحتين سلبيتين على مدار 24 ساعة، ومنظمة الصحة العالمية وجدت أن المسحة قد تستمر إيجابية لمدة 3 أو 4 أشهر، ويمكن تفسير ذلك أن بقايا الفيروس الميت، هى التي تجعل المسحة سلبية".

وقال: "منظمة الصحة العالمية قالت إنه يتم حساب 10 أيام من بداية الأعراض، لكن بشرط، أن المريض أصبح لا يعاني من أمراض في أخر 3 أيام من الإصابة، ويمكن التعامل بشكل طبيعي فيما بعد، لأنه لو تم عمل مسحة في تلك الفترة قد تظهر إيجابية، ولكنها في حقيقة الأمر أظهرت بقايا الفيروس بعد موته".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة