ميسي يعادل رقم بيليه التاريخى بعد هدفه مع برشلونة ضد فالنسيا.. فيديو

السبت، 19 ديسمبر 2020 06:26 م
ميسي يعادل رقم بيليه التاريخى بعد هدفه مع برشلونة ضد فالنسيا.. فيديو ميسي وبيليه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسبانى، الرقم القياسى المسجل باسم أسطورة كرة القدم البرازيلية، بيليه، كأكثر لاعب سجل أهدافا مع فريق واحد فى تاريخ كرة القدم، بعدما أحرز هدف تعادل البارسا أمام فالنسيا فى المباراة المثيرة المقامة حالياً على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، حيث جاء هدف البرغوث بالدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول وذلك في متابعة للكرة بعد إهداره ركلة جزاء تصدى لها دومينيك حارس فالنسيا.

 

ورفع ميسي رصيده إلى 643 هدفا فى المباريات الرسمية التى خاضها فى مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات بقميص برشلونة وذلك منذ عام 2004 حين ظهر لأول مرة مع الفريق الأول من البلوجرانا وعلى مدار 748 مباراة.

وكان بيليه ينفرد بصدارة قائمة اللاعبين الأكثر تهديفا مع نادى واحد برصيد 643 فى 656 مباراة مع سانتوس على مدار 19 عامًا، وحدث ذلك قبل أن يغادر الأسطورة البرازيلى ناديه عام 1974 من أجل الانضمام إلى نيويورك كوزموس الأمريكي، وظل هذا الرقم صامدا منذ 46 عامًا.

EpnOquQW8AIU2id
ميسي وبيليه

 

تشكيل برشلونة ضد فالنسيا، جاء كالتالى: تير شتيجن – ديست – اراخو - مينجويزا - البا – بوسكيتس - بيدري - جريزمان - ميسي - كوتينيو – بريثويت.

ويحتل فريق برشلونة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين، ويأتى فالنسيا بالمركز الـ 13 برصيد 14 نقطة، فيما يتصدر أتلتيكو مدريد الترتيب برصيد 26 نقطة.

ويدخل الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة مباراة اليوم أمام فالنسيا، بكامل قوته، على أمل استغلال عامل الأرض، لتحقيق فوز ثمين، للعودة للمربع الذهبى، للمنافسة على لقب الدوري الإسباني، بعد غياب طويل عن المنافسة.

ويفتقد برشلونة في مباراة اليوم، نجم الهجوم الفرنسي عثمان ديمبلى، الذى مازال يتعافى من الإصابة العضلية، وبدأ بالتدريب الفردى على العشب منذ يومان.

على الجانب الأخر يدخل فالنسيا مباراة اليوم على أمل تحقيق الفوز بعد أن فشل في تحقيق أي انتصار خلال مبارياته الـ 4 الأخيرة بالدوري الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة