مطار مرسى علم الدولى يستقبل اليوم 9 رحلات سياحية

السبت، 19 ديسمبر 2020 01:00 ص
مطار مرسى علم الدولى يستقبل اليوم 9 رحلات سياحية مطار مرسى علم - ارشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل اليوم مطار مرسى علم الدولى 9 رحلات سياحية جديدة بزيادة 5 رحلات تزامنا مع الاحتفالات بأعياد رأس السنة.

 

وأكدت المصادر لـ"اليوم السابع"، أنه من المقرر أن يستقبل المطار 6 رحلات قادمة من المطارات البولندية، وكذلك رحلة قادمة من العاصمة الأوكرانية كييف، وكذلك رحلتين من العاصمة التشيكية براغ.

 

وتابعت المصادر: أنه من المقرر أن تصل بعد غد الأحد رحلتين من بولندا وأخرى من التشيك، مؤكدين على بداية العام الجديد من المقرر وصول رحلات طيران الإيزى جيت القادم من العاصمة الهولندية امستردام.

 

بدأت فنادق محافظة البحر الأحمر وخاصة مدينتى الغردقة ومرسى علم فى التجهيز لاحتفالات رأس السنة لإدخال البهجة على النزلاء، حيث تم تجهيز الزينة وشجرة الميلاد وأضواء العام الجديد بأغلب الفنادق التى ما زالت حتى الآن تستقبل سياح.

 

من جانبه، قال أبو الحجاج العمارى، خبير سياحى، إن الاحتفال برأس السنة شىء مميزفى المجال السياحى بشكل عام، وهذا العام رغم ما حدث فى كورونا إلا أن الفنادق بدأت بالفعل فى تجهيز الإضاءات المختلفة وأشجار أعياد الميلاد ملأت الفنادق من جديد لإدخال البهجة على النزلاء المتواجدين.

وأضاف العمارى، أن السياحة المصرية تمرض ولا تموت وأن هناك انفراجة كبيرة قريبا بعد اكتشاف اللقاح وبدأ توزيعه بعد وصوله لمصر، مؤكداً أن سياح العالم ينتظرون الانطلاق للوصول لمصر وخاصة الأوروبين، ومن المتوقع أن تكون الانفراجة بداية الصيف المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة