بارما ضد يوفنتوس.. كريستيانو رونالدو يسجل الهدف الثالث لليوفى "فيديو"

السبت، 19 ديسمبر 2020 11:29 م
بارما ضد يوفنتوس.. كريستيانو رونالدو يسجل الهدف الثالث لليوفى "فيديو" رونالدو خلال احتفاله بالهدف في مرمى بارما
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل البرتغالي كريستيانو رونالد، هدف فريق يوفنتوس الثالث في مرمى بارما في الدقيقة 48 من عمر المباراة بعدما أنهى فريق الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين في المباراة المقامة بملعب إنيو تاردينى، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي، بعد أن كان اليوفى قد أنهى مباراته الأخيرة في الكالتشيو، بالتعادل مع أتالانتا بنتيجة 1-1، حيث جاء هدفي اليوفي الأول والثاني في 3 دقائق عبر ديان كولوسيفسكي والدون البرتغالي في الدقيقتين 23، و26 على التوالي.

شهدت المباراة تساوي الدون البرتغالي مع البولندي ليفاندوفيسكي في عدد الأهداف بعدما سجل هدفاً ليصل كليهما الى 32 هدفاً وفق ما أكدته شبكة سكاواكا المتخصصة في الأرقام.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة بفارق 4 نقاط عن ميلان المتصدر، بينما يحتل بارما المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة.

ويخوض يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: جيانلوجي بوفون

خط الدفاع: دانيلو – دي ليخت – بونوتشي – ساندرو

خط الوسط: ماكيني – بنتنكور – رامسي

خط الهجوم: كلوسيفيسكي – موراتا – رونالدو

تشيزني، بنسوليو، كوادرادو، دراجوسين، فرابوتا، كييزا، رابيو، بيرنارديسكي، بورتانوفا، دا جارسا.

ويدخل يوفنتوس مباراة الليلة، بكامل قوته، على أمل تحقيق الفوز، وخطف 3 نقاط ثمينة تقربه من المنافسة على لقب الدوري الإيطالي من جديد، بعد خسارته لنقطتين ثمينتين في مباراته أمام أتالانتا التي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، ليلة الأربعاء الماضية.

على الجانب الأخر، يأمل فريق بارما في استغلال عامل الأرض لنتقديم مباراة قوية، والخروج بنتيجة إيجابية، لتجنب مزيد من التراجع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يحتل أصحاب الأرض المركز الرابع عشر في ترتيب الكالتشيو برصيد 12 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة