أكرم القصاص - علا الشافعي

السجن 15 سنة لمخرج فى قضية "جاليرى الزمالك" بتهمة حيازة مخدرات

السبت، 19 ديسمبر 2020 01:15 م
السجن 15 سنة لمخرج فى قضية "جاليرى الزمالك" بتهمة حيازة مخدرات المستشار محمد على مصطفى الفقى-أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد على مصطفى الفقى، وعضوية المستشارين محمود رشدان، وعبدالله سلاَّم، وبحضور عبد الحليم سعيد، ممثل النيابة العامة، بمعاقبة المخرج السينمائى "عمرو ف" بالسجن المشدد 15 سنة بتهمة حيازة مخدرات فى القضية المعروفة إعلاميا "جاليرى الزمالك".
 
يذكر أن الفنانة "نهى العمروسى"، المتهمة فى نفس القضية قد حصلت على براءة من دائرة جنايات مغايرة لهذه الدائرة.  
 
كانت نيابة حوادث وسط القاهرة أمرت بإحالة الفنانة نهى العمروسى، و9 آخرين من أصدقائها، بينهم 6 فتيات، لمحكمة الجنايات بتهمة حيازة مخدرات.
 
أحداث الواقعة تعود عندما ألقت أجهزة الأمن فى القاهرة القبض على المتهمين داخل جاليرى بمنطقة الزمالك، وتبين من التحقيقات التى باشرتها النيابة، أن المتهمين كانوا يتعاطون الكوكايين والحشيش والبانجو، وتمكنت القوات من ضبط كمية من المخدرات، وتم تحريز المخدرات وأدوات خاصة بتعاطى الكوكايين وتم اقتياد المتهمين إلى قسم شرطة قصر النيل وتحرر محضر بالواقعة، ووجهت النيابة للمتهمين تهمة تعاطى كوكايين وحشيش وبانجو، وأنكر المتهمون ما نسبته النيابة إليهم من تهم. 
 
وكشفت معاينة النيابة عن ضبط 4 مسدسات وعلبة صغيرة بها كمية من الحشيش داخل الطابق الثانى فى الـ«جاليرى» الذى تم ضبط المتهمين بداخله، وبسؤال المخرج "عمرو ف " صاحب الجاليرى، قال إن الأسلحة المضبوطة عبارة عن مسدسات صوت، فقررت النيابة إرسالها إلى الأدلة الجنائية لفحصها، ومن جانبها، أنكرت الفنانة نهى العمروسى ما نُسب إليها من اتهامات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة