أكرم القصاص - علا الشافعي

إعلامى لبنانى للتاسعة تعليقا على سجن فضل شاكر 22 عاما: لو سلم نفسه كان أخذ سنتين

السبت، 19 ديسمبر 2020 12:10 ص
إعلامى لبنانى للتاسعة تعليقا على سجن فضل شاكر 22 عاما: لو سلم نفسه كان أخذ سنتين جانب من المداخلة
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى اللبنانى الدكتور جمال فياض، إنه كانت تجمعه علاقة صداقة شديدة بفضل شاكر قبل اتجاهه للفن، مشيرا إلى أنه الأخير كان يمر بأزمة نفسية وبعدها وجد نفسه فى حاجة إلى الحماية فلجئ إلى إحدى المجموعات المسلحة لحمايته.

وعلق فياض، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، الذى تقدمه الإعلامية دينا عبد الكريم، على الحكم بحبس الفنان فضل شاكر 22 عاما فى تهمة المشاركة فى أعمال إرهابية، قائلا: "كان عايز يعمل لنفسه عزوة ويحل مشاكل مع مسلحين واستقوى بالناس دى".

وتابع أن الدولة اللبنانية تعانى مشاكل سياسية فى تشكيل الحكومة الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن الحكم كان غيابيا لذلك حكم عليه بـ22 عاما، وإذا كان موجودا فى المحكمة وليس هاربا كان حكم عليه بعام واحد فقط أو عامين.

وقال فياض:"كان فضل شاكر معاه فلوس وصرف عليهم وكانوا بيدعموه"، لافتا إلى أنه الفترة الأخيرة حاول فضل شاكر جديا العودة لعالم الفن مرة أخرى وخاصة بعد انهيار الأشخاص الإرهابيين الذين كان يصرف عليهم.

وأكد الإعلامى اللبنانى، أن الأزمة السياسية فى لبنان كانت سببا فيما حدث لفضل شاكر، مشيرا إلى أن الصورة المتداولة للفنان فضل شاكر وبيده رأس بنى آدم غير صحيحة على الإطلاق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة