أرتيتا: الحظ سبب الخسارة أمام إيفرتون.. ولا أعلم مدة غياب أوباميانج

السبت، 19 ديسمبر 2020 10:38 م
أرتيتا: الحظ سبب الخسارة أمام إيفرتون.. ولا أعلم مدة غياب أوباميانج أرتيتا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال أن الحظ لم يقف بجانب فريقه خلال الخسارة لتي تلقها اليوم أمام مضيفه إيفرتون بنتيجة 2-1 خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال أرتيتا خلال تصريحاته بعد المباراة: "قمنا بخلق فرص كافية حتى لا نخسر المباراة على الأقل، الحظ لم يكن في صالحنا، الأمر صعبًا حقًا عندما تصل للثلث الأخير والخصم يدافع بشكل متراجع جدًا، جعلنا الأمر صعبًا على انفسنا وليس من السهل خلق ١٥ فرصة بهذا أسلوب تواجه به الخصم".

أضاف: "نحن بحاجة لخلق المزيد لنحقق الفوز، اللاعبون يقاتلون ومستاءون ويعملون بجد معًا، تلقينا فرصًا قليلة ومع ذلك خسرنا، فقط خلال لحظتين، سجلنا هدفًا على مرمانا وهدف من كرة ثابتة! سيطرنا على المباراة وخلقنا الفرص لكن لم نكن محظوظين".

وعن إصابة الجابوني بيير أوباميانج مهاجم الفريق علق قائلا: "لا أعلم، ربما سيغيب أسبوع أو إثنين".

وشارك الدولي المصري محمد النني رفقة الجانرز من بداية المباراة، وقد حصل على بطاقة صفراء في الشوط الأول، وخرج في الدقيقة 64.

تقدم إيفرتون بعد 15 دقيقة من كرة لمهاجمه وهداف الفريق دومينيك كالفيرت ليوين لتصطدم بروب هولدينج قائد آرسنال في مباراة اليوم.

ثم تعادل الايفواري نيكولاس بيبي أغلى لاعب في تاريخ أرسنال لفريقه في الدقيقة 35 من ركلة جزاء ليتعادل 1-1.

وسجل المدافع الكولومبي ياري مينا هدف إيفرتون الثاني في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم التوفيز 2-1.

وجاء تشكيل آرسنال كالتالي :حراسة المرمى: لينو/ خط الدفاع: ميتدلاند-نيلز - هولدينج - لويز – تيرني/ خط الوسط: النني - سبيايوس – ساكا/ خط الهجوم: ويليان - نكيتياه – بيبي.

وعانى آرسنال من سلسلة عدم الانتصارات التي عانى منها الجانرز خلال الأسابيع الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

بهذه النتيجة يقفز إيفرتون إلى وصافة ترتيب الدوري الانجليزي مؤقتا برصيد 26 نقطة، فيما توقف رصيد آرسنال عند 14 نقطة في المركز الـ15.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة