لوسى تودع 2020 بوصلة رقص على أغنية تامر عاشور "باى باى".. فيديو وصور

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 01:37 م
لوسى تودع 2020 بوصلة رقص على أغنية تامر عاشور "باى باى".. فيديو وصور لوسى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الفنانة لوسى أثناء وصلة من الرقص على نغمات أغنية تامر عاشور "باى باى" لتوديع عام 2020 على طريقتها الخاصة، وذلك خلال استضافتها مع المذيعة إنجى على، فى برنامج "أسرار النجوم"، حيث بدت لوسى سعيدة للغاية بانتهاء العام الجارى مع كل ما شهده من أحداث وأزمة صحية عالمية متمثلة فى فيروس كورونا المستجد.

لوسى1
لوسى

من ناحية أخرى احتفلت الراقصة لوسى، بعيد ميلادها يوم الجمعة الماضى، حيث إنها من مواليد 11 ديسمبر 1960، واسمها الحقيقى إنعام سعد محمد عبد الوهاب، عملت بأدوار صغيرة كممثلة ثم بدأت شهرتها في عالم التمثيل، فتركت الرقص وتفرغت لموهبتها التمثيلية، خاصة بعدما نجحت فى خطف الأنظار إليها فى الأدوار التى قدمتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

قدمت لوسى أول أدوارها فى مسلسل "ليالي الحلمية" الجزء الأول عام 1987 وفى عام 1997، لعبت بطولة فوازير رمضان بعنوان "أبيض وأسود"، وبعدها قدمت فوازير "إيما وسيما"، ومن أبرز أعمالها:" أرابيسك، زيزينيا، كناريا وشركاه، غدر وكبرياء، سلطان الغرام، مذاكرت سيئة السمعة، الباطنية، ولى العهد، الكيف، البيت الكبير".

لوسى
لوسى

وفى تصريحات سابقة للراقصة لوسى قالت فى برنامج "شيخ الحارة"، إنها رفضت عرضا عبارة عن تعليم الرقص في إسرائيل، وقالت وقتها: "رفضت عرض لتعليم الرقص والعمل كمدرسة رقص، بنحو 2000 دولار عن كل طالبة فى معهد الرقص، وألف دولار فى الساعة الواحدة إذا كان عدد الطالبات أقل من 20 طالبة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

وتشتهر لوسى بتصريحاتها الجريئة، حيث قالت فى لقاء تليفزيونى، إنها ليست خائفة من أن تموت وهى مرتدية بدلة الرقص، لأنها لا تفعل شيئا فى الخفاء، كما أن نجلها "فتحى" يفتخر بعملها، ودائمًا ما يقول لها "هزى كويس"، قبل صعودها للرقص، إن نجاح الراقصات الأجانب فى مصر بسبب اعتمادهن على التعرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة