أكرم القصاص - علا الشافعي

كامالا هاريس تحشد الديمقراطيين قبل جولة الإعادة للشيوخ فى جورجيا

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 09:57 م
كامالا هاريس تحشد الديمقراطيين قبل جولة الإعادة للشيوخ فى جورجيا كامالا هاريس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت كامالا هاريس، نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن، على حشد أكبر عدد من الديقراطيين للتصويت في جولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، حيث نشرت صورة لها من إحدى مشاركتها في المؤتمرات الانتخابية لمطالبة الأمريكيين بالحشد قبل الجولة، قائلة "جورجينا لا تطيق الانتظار، دعونا نقلب مجلس الشيوخ".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kamala Harris (@kamalaharris)

كانت قد طالبت كامالا هاريس، نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن، الأمريكيين بارتداء "الكمامة" والحصول على لقاح فيروس كورونا عندما يصبح متاحًا، مؤكدة فى مقابلة مع برنامج "صباح الخير أمريكا"، على شبكة "إيه بى سى"، أن الرئيس بايدن، سيطلب من جميع الأمريكيين ارتداء قناع الوجه.

وأضافت هاريس، "يخبرنا العلماء ومسؤولو الصحة العامة، ستكون هناك نتائج عظيمة حقًا إذا ارتدى الناس في الأماكن العامة، معلقة على القيود الإجتماعية لإبطاء انتشار فيروس كورونا، إن هذه لحظة يضحي فيها الجميع.

كامالا هاريس
كامالا هاريس

وفى تصريحات سابقة لنائبة الرئيس، أكدت أن الانتخابات الامريكية شهدت تصويت أكثر من 155 مليون مواطن أمريكي وسادت في النهاية إرادة الشعب، وأيدت كامالا هاريس في رسالة عبر حسابها بموقع "تويتر"، تصريحات جو بايدن بعد مصادقة المجمع الانتخابى رسميا عليه رئيسا للولايات المتحدة الامريكية وهى أن الديمقراطية تمنح الأمريكيين الحق في إسماع أصواتهم، وفرز أصواتهم، وانتخاب قادة أمتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة