أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة يكشف عبر تلفزيون "اليوم السابع" ابتعاد هداف ستاندرليج عن الأهلى.. فيديو

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 12:35 ص
شبانة يكشف عبر تلفزيون "اليوم السابع" ابتعاد هداف ستاندرليج عن الأهلى.. فيديو محمد شبانة
كتب عمرو جاب الله - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى محمد شبانة، فى تليفزيون "اليوم السابع"، أن الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، وضع شرطًا لابد من توافره فى المهاجم الجديد، الذى من المنتظر ان يتم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهوا أن يمتلك ذلك المهاجم ميزة اللعب فى مركزى المهاجم الصريح والجناح.

 

تابع شبانة عبر برنامج "مع شبانة" عبر تلفزيون اليوم السابع، أن موسيمانى طلب التعاقد مع مهاجم سوبر يملك معدل تهديفى عالى بشرط أن يكون يجيد أيضًا اللعب فى مركز الجناح، الذى يرى موسيمانى إنه لازال يعانى من أزمة فنية منذ رحيل رمضان صبحى عن صفوف الفريق، وذلك على الرغم من التعاقد مع طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب السابق".

أضاف شبانة فى تليفزيون اليوم السابع، أن الأهلى دخل فى مفاوضات مع جاكسون موليكا هداف ستاندرليج البلجيكى الحالى ولاعب مازيمبى السابق إلا أن موليكا لا يجيد اللعب كجناح، الأمر الذى يضعه فى أخر قائمة المرشحين لتدعيم هجوم الأهلى فى الفترة المقبلة".

ويظهر الإعلامى محمد شبانة من خلال برنامجه "مع شبانة" على تليفزيون "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعيًا هى الأحد والثلاثاء والخميس، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضًا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة