ختام مثير لمباريات دور الستة عشر فى كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال حامل اللقب يودع مبكرا أمام الفتح.. الأهلى يتلقى هزيمة قاسية من العين.. أحمد حجازى يقود الاتحاد لربع النهائى.. وأزارو يغادر مع الاتفاق

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 03:00 ص
ختام مثير لمباريات دور الستة عشر فى كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال حامل اللقب يودع مبكرا أمام الفتح.. الأهلى يتلقى هزيمة قاسية من العين.. أحمد حجازى يقود الاتحاد لربع النهائى.. وأزارو يغادر مع الاتفاق كأس خادم الحرمين الشريفين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت مساء اليوم "الخميس" مباريات دور الـ16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي كشفت عن المتأهلين الثمانية للدور التالي من المسابقة الشهيرة التي شهدت العديد من المفاجآت خلال فعالياتها حيث ودع كل من الهلال وأهلي جدة المنافسات رسمياً في مفاجئتين شهدت المواجهات التي انتهت قبل قليل.

وشهدت مباريات دور الثمانية واحدة من الأرقام السلبية بعدما خرج الهلال والشباب والأهلي أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في بطولة دوري المحترفين، بالإضافة الى أن بطل الثلاثية الموسم المنقضي سيتغيب عنه النسخة الحالية.

مواجهة ساخنة في الدوري الاماراتي
مواجهة ساخنة في الدوري الاماراتي

وتأهل الى دور الثمانية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين كالتالي..

النصر ضد العين

الباطن ضد الفيصلي

الاتحاد ضد الفتح

التعاون ضد القادسية

ومن المقرر أن تحدد مواعيد المباريات لاحقاً على أن تقام على ملعب الفريق الأول لتحديد الفرق الأربعة المتأهلة الى دور نصف النهائي.

فرحة الجهاز الفني
فرحة الجهاز الفني

الفتح يفجر كبر المفاجآت
 

حقق فريق الفتح مفاجأة كبرى، بعدما أطاح بفريق الهلال (حامل اللقب) من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، عقب فوزه عليه 2-0 في دور الستة عشر للمسابقة.

جاء هدفا المباراة في الشوط الثاني، حيث افتتح المغربي مراد باتنا التسجيل لمصلحة الفتح في الدقيقة 55، قبل أن يضيف زميله الجزائري سفيان بن دبكة الهدف الثاني في الدقيقة 88

.الأهلي ضد العين

الأهلي ضد العين

 

العين يطيح بالأهلي خارج البطولة
 

وحقق فريق العين مفاجأة أيضا، بعدما صعد لدور الثمانية، إثر فوزه 2-0 على الأهلي.

وأضاع خوان أنور ركلة جزاء لمصلحة العين في الدقيقة 22، لكن زميله البرازيلي جيتيرسون دوس سانتوس افتتح التسجيل في الدقيقة 64. 

 

اتحاد أحمد حجازي يعبر بثلاثية
 

وبلغ الاتحاد دور الثمانية في المسابقة، بفوزه السهل 3-0 على الوحدة، بمشاركة المدافع الدولي المصري أحمد حجازى. 

أحرز الصربي أليكسندر بريوفيتش الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 48 من ركلة جزاء، قبل أن يحرز نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 49، فيما جاء الهدف الثالث عبر النيران الصديقة، بعدما سجل البرازيلي بيدرو هينريكي، لاعب الوحدة، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 71

.الفيصلي والاتفاق

الفيصلي والاتفاق

 

الفيصلي يسقط اتفاق آزارو
 

 

ولحق الفيصلي بركب المتأهلين لدور الثمانية بتغلبه 9-8 على الاتفاق بركلات الترجيح التي احتكم إليها الفريقان بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف.

من جانبه، صعد فريق الباطن لدور الثمانية بالبطولة، عقب فوزه الكبير 3-0على أبها في وقت سابق اليوم.

افتتح البرازيلي ريناتو شافيز جونيور التسجيل للباطن مبكراً في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف زكريا سامي الهدف الثاني في الدقيقة 25، لينتهي الشوط الأول بتقدم الباطن بثنائية نظيفة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة