حارس إسباني يتصدى لركلة جزاء جالسا على ركبتيه بطريقة مميزة.. فيديو

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 05:29 م
حارس إسباني يتصدى لركلة جزاء جالسا على ركبتيه بطريقة مميزة.. فيديو الحارس يجلس على ركبتيه
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت كرة القدم تأتينا بكل ما هو جديد، حيث قام حارس شاب يدعى الفارو خيمينيز يلعب فى الدرجة الثانية من الدوري الإسباني بالتصدي لركلة جزء بطريقة غريبة، من خلال الجث على ركبتيه ليتفاجأ الجماهير بمشهده وهو يجلس على ركبته ويتمكن بالفعل من التصدي لركلة الجزاء، ليلقى فيديو ركلة الجزاء تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأظهرت لقطات الفيديو التي أعادت عرضها شبكة روسيا اليوم، حارس فريق "راسينج سانتاندير" الاسباني فى الدرجة الثانية من الدوري، الفارو خيمينيز، وهو يصد ركلة جزاء وهو جاث على ركبتيه، وعبر زملاؤه عن سعادتهم له لتصديه الرائع لركلة الجزاء من خلال جلوسه على الأرض.

الحارس يجلس على ركبتيه
الحارس يجلس على ركبتيه

 

وفى الدورى الإسباني أيضا، وقع حارس مرمى نادي فيناروس بالدوري الإسباني للهواة في خطأ فادح تسبب في خسارة فريقه في الثواني الأخيرة من عمر لقاء جمعهم بفريق بينيسكولا الضيف على ملعبهم، حيث نجح الحارس في إدراك التعادل لفريقه المتأخر في المباراة بهدف رائع، ولقى احتفاء بالغ من زملائه ولكن الفرحة لم تكتمل حيث وقع الحارس في خطأ بتأخر عودته إلى مرماه ليتسبب في دخول هدف قاتل في شباكه.

 

وكان فريق فيناروس صاحب الأرض متأخرا بالنتيجة 0-1، قبل أن يصوب حارس الفريق الخاسر الفارق تسديدة بعيدة المدى أسكنها الشباك، على طريقة المهاجمين، يسار الحارس المنافس، ويدرك التعادل لفيناروس، وطال احتفال حارس فيناروس بعد أن جاء هدفه في الثواني الأخيرة، وتأخر كثيرا في العودة إلى مرماه.

 

واستغل الفريق بينيسكولا المنافس طول احتفالات حارس فيناروس، وبعد صافرة الحكم بالعودة إلى اللعب، صوبوا تسديدة من منتصف الميدان، وعجز الحارس المنتشي بهدفه عن صدها وسقط أمام هدف ثان هز شباكه ليتجرع فريقه مرارة الخسارة 1-2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة