تعرف على نتائج مسابقة الطالب والطالبة المثالية لكليات جامعة المنوفية

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 07:33 م
تعرف على نتائج مسابقة الطالب والطالبة المثالية لكليات جامعة المنوفية مسابقة الطالب والطالبة المثالية لكليات جامعة المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت فاعليات مسابقة الطالب والطالبة المثالية على مستوى الجامعة العام الجامعي 2020/2021 والتي أقيمت تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتورة نانسى يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف عام دكتور محمد شاهين، مدير عام رعاية الشباب، بمشاركة 71 طالب وطالبة مثلوا مختلف كليات الجامعة في المسابقة.

 وأسفرت نتائج المسابقة التي نظمتها إدارة النشاط الاجتماعي عن المراكز الثلاث الأولى للطلاب، وهم محمود أحمد السيد جودة من كلية الطب، بالمركز الأول، وعبد المنصف مصطفى إسماعيل من كلية الآداب بالمركز الثاني، وأحمد صلاح ابراهيم القمحاوي من كلية العلوم بالمركز الثالث.

كما شهدت نتائج الطالبات حصول أميرة حمدي محمد من كلية الحاسبات على المركز الأول وسلمى سعيد حلمي النعماني كلية الطب على المركز الثاني وأسماء خميس فتح الله الصوفاني كلية الصيدلة على المركز الثالث.

ومن المقرر أن يمثل الجامعة فى مسابقة إبداع الموسم التاسع التى تنظمها وزارة الشباب والرياضة على مستوى الجامعات المصرية الطالبان، محمود سيد أحمد جوده، بالفرقة الثالثة كلية الطب، والطالبة أميرة حمدى محمد عيد بالفرقة الثانية كلية الحاسبات والمعلومات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة