ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة الـ13

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 01:06 ص
ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة الـ13 ليفربول
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي، بانتصار مانشستر يونايتد على مضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "برامول لين"، ليرتقي فريق الشياطين الحمر إلى المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة ولا يزال له مباراة مؤجلة أمام بيرنلي من الجولة الأولى.

ويحتل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد الفوز القاتل على ضيفه توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "آنفيلد".

بهذه النتيجة، ينفرد ليفربول بصدارة جدول ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام الذى تراجع للمركز الثانى بعدما تجمد رصيده عند 25 نقطة عقب مرور 13 جولة من المسابقة.

ترتيب الدوري الانجليزي
 

فريق ساوثهامبتون يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بعد أن فرض التعادل الإيجابي 1-1 على مضيفه آرسنال في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الإمارات" مساء الأربعاء.

ويحتل فريق ليستر سيتي المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن فريق ساوثهامبتون الثالث، بعد سقوط الثعالب في فخ الخسارة أمام ضيفه إيفرتون بهدفين دون رد على ملعب "كينج باور".

ترتيب الدوري الانجليزي
 

ويتواجد فريق إيفرتون في المركز الخامس برصيد 23 نقطة بعد الفوز على ليستر سيتي بثنائية، بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذي حسم مواجهة شيفيلد يونايتد لصالحه في ختام الجولة.

تشيلسي يحتل المركز السابع برصيد 22 نقطة، بعد الخسارة أمام مضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف على ملعب "مولينيو"، مساء الثلاثاء، في حين يأتي فريق وست هام يونايتد في المركز الثامن برصيد 21 نقطة بعد التعادل مع كريستال بالاس 1-1.

 

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة