تراجع في أرباح بايرن ميونخ فى موسم كورونا

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 07:09 م
تراجع في أرباح بايرن ميونخ فى موسم كورونا بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني، اليوم، الجمعة، عن وجود تراجع في المبيعات والأرباح التي حققها النادى خلال الموسم الكروى الماضى 2019-2020 بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد"، حيث ذكر النادى عبر موقعه الرسمي أنه بلغ إجمالي إيرادات البايرن في موسم 2019-2020، 698 مليون يورو، وقدر صافي الأرباح بـ 17 مليون يورو قبل خصم الضرائب و9.8 مليون يورو بعد خصمها.

أضاف الموقع أن تراجع أرباح البايرن جاء بسبب فيروس كورونا، والذي أجبر ألمانيا وعدد كبير من الدول الأوروبية على إقامة مباريات المسابقات المحلية والأوروبية في غياب الجماهير، موضحا أنه على الرغم من ذلك، يمكن اعتبار تقرير البايرن المالي عن الموسم الماضي مرضيا.

من جانبه، علق الرئيس التنفيذي لنادى بايرن ميونخ، كارل هاينز رومينيجيه، على ذلك قائلا  "فيروس كورونا ألقى بأثره على عالم كرة القدم بأسره في الموسم الماضي. أليانز أرينا لم يستقبل جماهيره منذ الثامن من مارس، ولذلك تعد حقيقة أننا أنهينا الموسم بتحقيق أرباح أمرًا إيجابيًا، وبالطبع ساهم النجاح الكبير الذي حققه الفريق في ذلك".

أضاف رومينيجيه "بعيدا عن الأرقام، كان من المهم بالنسبة لنا أيضا أن نطلق ونشارك في عدد كبير من المبادرات الاجتماعية. أود أن أشكر يان-كريستيان دريسين وأندرياس يونج وأوليفر كان وحسن صالح حميديتش ويورج فاكر وجميع أفراد مجلس الإدارة وعلى رأسهم الرئيس هيربيرت هاينر على تعاونهم والعمل الرائع الذي قاموا به خلال هذا الموسم الصعب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة