انفراجة فى موقف منتخب مصر للشباب.. تغطية خاصة فى تليفزيون اليوم السابع

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 03:14 م
انفراجة فى موقف منتخب مصر للشباب.. تغطية خاصة فى تليفزيون اليوم السابع تغطية منتخب مصر للشباب
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول منتخب مصر للشباب وخوضه مباراة تونس اليوم، بعد الأزمة التي واجهها المنتخب خلال مباراة ليبيا منذ أيام في البطولة المؤهلة لكأس الأمم للشباب، وتم اعتباره مهزوما لأنه لم يمتلك عدد كاف من اللاعبين بسبب إصابات كورونا.

وتقرر رسميا خوض منتخب مصر للشباب مواليد 2001 مباراته مع منتخب تونس ب 15 لاعب بعد سلبية عينة محمود صابر وبذلك يكون عدد المنتخب مطابق للائحة التي حددها اتحاد شمال أفريقيا وهى 11 لاعب بالإضافة لأربع مقاعد البدلاء.

وأظهرت المسحة إيجابية عينة أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلى ومنتخب الشباب وتم استبعاده

وتوجهت بعثة منتخب مصر للشباب مواليد 2001 للملعب لمواجهة منتخب تونس في الجولة التانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بموريتانيا.

وفى تصريحات سابقة، أكد جمال محمد علي رئيس بعثة منتخب الشباب في تونس، أنه سوف يتم إجراء فحوصات طبية لثنائي منتخب الشباب والتي أظهرت عينته إيجابية في آخر كشف عن فيروس كورونا، وقال انهم سوف يخضعون لفحوصات طبية عبارة عن آشعة على الصدر وكشف على القلب، وقد ظهرت نتيجتها جيدة.

ويدخل منتخب مصر للشباب المباراة في المركز الأخير ، بعد ما تم اعتباره خاسرا في مباراة  ليبيا الإفتتاحية بسبب معاناة 14 لاعب من الإصابة بكورونا

وعرضت التغطية التشكيل المتوقع للفريق وهو: حراسة المرمى: حمزة علاء.، خط الدفاع:أحمد حسام - حسام عبد المجيد - محمد أشرف - أحمد عيد. خط الوسط: العربي - أحمد نبيل كوكا- رشاد متولي.والهجوم: زياد فرح - يوسف حسن - أحمد شريف

وتشارك 6 منتخبات بتشارك وهي: ليبيا وتونس ومصر والمغرب والجزائر في مجموعة واحدة يتأهل منها مركز أول وتاني لكأس إفريقيا 2021 بموريتانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة