إيمى طلعت زكريا: حزينة لتجاهل تكريم اسم والدى بالمهرجانات الفنية

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 11:57 م
إيمى طلعت زكريا: حزينة لتجاهل تكريم اسم والدى بالمهرجانات الفنية هشام عبد التواب وإيمى طلعت زكريا
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة إيمى طلعت زكريا لتلفزيون اليوم السابع، عن والدها الفنان الراحل طلعت زكريا فى ذكرى ميلاده، وعن آخر أيامه قبل وفاته، وأكدت أنها أيام صعبة لاتنسى، واليوم تفاجأت بحب الناس له وتلقيت عددا كبيرا من الرسائل والكوميكس التي تعكس مدى حب الجمهور والناس لوالدى الراحل.

وعن تأثير الحسد بحياة طلعت زكريا، قالت إيمى: بعد نجاح فيلم "طباخ الريس" أصيب والدى بفيروس نادر، وكان يحس بأنه محسود ولكنه لم يلق بالا وكان يعيش بمبدأ "سيبها ع الله".

 

وذكرت أن الفنان أحمد آدم وعدد كبير من النجوم كانوا على تواصل مع الفنان طلعت زكريا قبل رحيله على جروب واتس اب وكان ذلك يسعد والدى جدا، خصوصا أنه كان سيبدأ تجهيزات لفيلم "حريم كريم2".

وعاتبت إيمى طلعت زكريا مديرى المهرجانات الفنية بمصر تجاهل تكريم اسم والدها بأى مهرجان، وأنها ترى أن حب الناس والجمهور هو الذى يغنيها عن ذكر ذلك، وأن المهرجانات دائما ما تتجاهل نجوم الكوميديا.

وعن أقرب الأفلام لقلبها من تاريخ والدها: أفلام "أبو على، سيد العاطفى، غبى منه فيه"، وأنها أعمال ستعيش لقربها من الجمهور.

وتمنت أن تجسد دور الفنانة ياسمين عبد العزيز في فيلم حاحا وتفاحة مع والدها الراحل، لما تتميز من علاقة فريدة مع والدها وأنهما كانا مثل الأصدقاء والأخوة.

أعد لكم هذه التغطية الزميل مصطفى القصبى، وقدمها هشام عبد التواب على تلفزيون اليوم السابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة