إغلاق 4 مراكز تعليمية غير مرخصة بحى وسط الإسكندرية.. صور

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 07:45 م
إغلاق 4 مراكز تعليمية غير مرخصة بحى وسط الإسكندرية.. صور أحد المراكز التعليمية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن حى وسط الإسكندرية، حملة مكبرة وفقا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، لإغلاق المراكز التعليمية، تفعيلا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار العدوي بفيروس كورونا، وبتعليمات من اللواء علاء يوسف رئيس حي وسط، حيث تم شن حملة مكبرة للمرورعلي عدد من المراكز التعليمية التابعة لقسم باب شرق، بالتنسيق بين حي وسط وإدارة وسط التعليمية. 
 
وأشار حى وسط فى بيان له اليوم، إلى أنه تم خلال الحملة المرور علي عدد من المراكز التعليمية، وإغلاق 4 مراكز غير مرخصة، ووضع الجمع الأحمر وختمه بختم حي وسط، بالإضافة إلي تحرير محاضر الإغلاق اللازمة؛ في إطار تفعيل الإجراءات الاحترازية والوقائية والتدابير اللازمة للحد من انتشار العدوي بفيروس كورونا.
 
شارك في الحملة من حي وسط؛ رئيس ومسئول قسم الغلق بإدارة رخص المحلات بالحي، ومفتش المتابعة المختص؛ ومن إدارة وسط التعليمية: إدارة الاتصال السياسي وإدارة الشئون القانونية.
 
من جهه أخرى، شن حي وسط حملتين مكبرتين لمحاربة هذه الظاهرة بشوارع الحي، حيث توجهت الحملة الاولي الي شوارع: سكر والبخت، مسجد العطارين، طلعت حرب، والغرفة التجارية وتوجهت الحملة الثانية إلي شوارع: السلطان حسين، صفيه زغلول، ميدان سعد زغلول، الغرفة التجاريه، كلية الطب ،المينا الشرقية ،الشيخ سعدي، أحمد قمحة،الاسكندر الأكبر، وجلال الدسوقي، وذلك تنفيذا لتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية؛ وتوجيهات اللواء علاء يوسف رئيس حي وسط.
 
وتم خلال هذه الحملات إزالة ورفع عدد كبير من حالات الاشغالات المتنوعة، والتحفظ عليها، وجاري متابعة الحملات للحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي للشوارع وفرض الانضباط.
 
 
حملات الاغلاق
حملات الاغلاق

حملات الغلق
حملات الغلق

مراكز تعليمية مخالفة
مراكز تعليمية مخالفة

مركز تعليمى
مركز تعليمى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة