برشلونة ضد فالنسيا .. كومان ينتقد جدول المباريات ويخشى مفاجآت الخفافيش

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 04:58 م
برشلونة ضد فالنسيا .. كومان ينتقد جدول المباريات ويخشى مفاجآت الخفافيش رونالد كومان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، ازدحام جدول المباريات للفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن فريق فالنسيا صعب للغاية قبل مواجهة الفريقين في الخامسة والربع من مساء غدا السبت على ملعب "كامب نو" ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة برشلونة ضد فالنسيا : "مهما كانت المباراة التي نلعبها، فإننا نعتمد على أنفسنا وعلينا أن نبذل الكثير من الطاقة فالنسيا فريق قوي، لقد خسر فالنسيا واحدة فقط من آخر ست مباريات وفازوا على ريال مدريد".

وحول اللعب بدون وجود أنسو فاتي وديمبلي قال كومان: "للمدرب الحصول على جميع اللاعبين أمر مهم، ميسي يمكنه اللعب في الوسط ولدينا الكثير من اللاعبين الذين بامكانهم اللعب في عدة مراكز، حُرية اللاعبين أمر مهم، حرية اللاعبين وتغيير المراكز في الملعب تجعل الامور صعبة على الخصم".

وواصل كومان قائلا: "نحن دائمًا نحلل خصومنا، أنا أؤيد ملء وسط الملعب بـ لاعبين لديهم القدرة على الهجوم والدفاع وإعطاء اللاعبين الحرية لتطوير جودتهم، أحيانا المباريات لا تسير كما نريد لكن اَمل أن نستمر بالفوز بالمُباريات على أرضنا، علينا أن نضع فريقًا جائعاً للفوز مثل المباراة الأخيرة".

قال المدرب الهولندي :"جدول المباريات جنوني، إذا فزنا بنصف نهائي كأس السوبر فستكون هناك مباراة أخرى هناك العديد من المباريات التي ستلعب في وقت متأخر من الليل نحن نقتل اللاعبين بهذا الجدول".

وحول اختلاف ثنائية ميسي وبيري عن ميسي وسواريز، قال كومان :"أعتقد دائمًا أن اللاعبين الجيدين يعرفون كيف يلعبون جيدًا معاً ولا يعتمد ذلك على من يلعب إلى جانبهم ولكن هناك أيضًا روابط بين لاعبين آخرين مهمة أيضًا للفريق".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة